للمواطن السعودي بالمملكة العربية السعودية يمكن الآن الحصول على تمويل إمكان الراجحي عن طريق إجراءات سهلة وميسرة لجميع العملاء السعوديين بدون الحاجة إلى كفيل غارم كذلك بدون شرط تحويل الراتب الشهري بفترة سداد طويلة الأجل تصل إلى 60 شهر على الأكثر كذلك يمتاز التمويل الشخصي بأنه يتفق بشكل كامل مع معايير الشريعة الإسلامية داخل أراضيها ومتاح الآن التمويل لجميع المواطنين السعوديين عبر الإنترنت لتوفير مطالبهم الشخصية بكل سهولة ويتم التقديم عليه للحصول على تمويل شخصي بموافقة فورية بالتقسيط الشهري المرن بدون كفيل أو ضامن سعودي ولكن يمنح التمويل الشخصي الميسر بعد تطبيق الشروط والضوابط المطلوبة للموافقة على تمويل إمكان التابع إلى مصرف الراجحي السعودي بالمملكة.

كافة الشروط الأساسية للحصول على تمويل شخصي فوري بالشركة

أتاحت شركة إمكان للتمويل في السعودية الفترة الحالية الحصول على التمويل الشخصي الميسر عبر تطبيق الجوال التابع إلى الشركة بإجراءات سهلة لكافة العملاء الراغبين في طلب التمويل بدون كفيل وبلا تحويل للراتب بفترة سداد مجدولة حتى خمسة سنوات على الأكثر ولكن يتطلب التمويل المُصغر بعض الشروط والضوابط المطلوبة للموافقة عليه كما يلي بالتفصيل:

  • شركة إمكان للتمويل تطلب سجل ائتماني جيد من كافة العملاء لمنح الموافقة الفورية على التمويل الشخصي الميسر.
  • تطلب شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وعمره لا يقل عن 25 عام.
  • الحد الأقصى للتقديم الإلكتروني حتى عمر 60 عام فقط لا غير بموافقة شركة إمكان للتمويل بالمملكة.
  • أتاحت شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية التقديم الإلكتروني عبر تطبيق إمكان للتمويل بشرط أن يكون المتقدم يمتلك دخل شهري ثابت لا يقل عن 4000 ريال سعودي بموافقة تمويل شركة إمكان التابع إلى مصرف الراجحي السعودي بالمملكة.
  • وفرت شركة إمكان للتمويل بالمملكة التمويل المُصغر بحد أقصى 50 ألف ريال سعودي بموافقة فورية عند تطبيق كافة الإجراءات والشروط الواجبة للتمويل الشخصي والمعلنة إيضًا بالكامل للمواطنين السعوديين في موقع الشركة بالمملكة العربية السعودية.
  • يحتاج تمويل شركة إمكان بالتعاون مع بنك الراجحي السعودي توفير بعض الأوراق والمستندات اللازمة للتمويل الشخصي الميسر ثم إرسال تلك الأوراق والمستندات عن طريق تطبيق الجوال التابع إلى الشركة للتحقق من صحتها ولكي يحصل العميل المتقدم السعودي على كافة المزايا المتاحة بالشركة.

كافة المزايا التمويلية التي يقدمها تمويل إمكان الراجحي بالمملكة

شركة إمكان تقدم بالمملكة العربية السعودية تمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية داخل أراضيها ومتاح التمويل لجميع المواطنين السعوديين فقط لا غير بموافقة فورية بدون كفيل غارم أو بدون ضمانات على التمويل الإستهلاكي المرابحة بالشركة كما يمكن الحصول على التمويل بفترة سداد طويلة الأجل وسوف نوضح اليوم لكم جميع المزايا التمويلية المتوفرة لدى تمويل إمكان الراجحي بالمملكة كما يلي:

  • تمويل إمكان الراجحي بدون موافقة الكفيل الغارم حتى مبلغ 50,000 ريال سعودي.
  • التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب الشهري بفترة سداد مرنة لكافة العملاء السعوديين.
  • كذلك التمويل بالتقسيط الميسر الشهري لمدة 5 سنوات لدى شركة إمكان للتمويل.
  • تمويل بموافقة فورية بدون شرط جهة العمل فهو متاح لجميع السعوديين الذين يعملون في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي أو القطاع شبه حكومي بالسعودية كما متوافق مع معايير الدين الإسلامي داخل أراضي المملكة.
  • التمويل الشخصي الميسر يبدأ من 2000 ريال سعودي حتى 50,000 ريال سعودي عبر شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية.
  • التمويل الشخصي متاح لخدمة المواطن السعودي فقط لا غير داخل أراضي المملكة العربية السعودية عن طريق تمويل إمكان المقدم من مصرف الراجحي السعودي لعام 1443 هجريًا.

كيفية التقديم على قرض شخصي لدى شركة إمكان للتمويل بالمملكة

للتقديم الإلكتروني على قرض إمكان في المملكة العربية السعودية يتم من خلال تطبيق الجوال التابع إلى شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية والمخصص للمواطنين السعوديين حيث يمتاز التمويل بأنه مطابق مع معايير الشريعة الإسلامية بدون الحاجة إلى كفيل وبدون تحويل الراتب الشهري بفترة سداد طويلة الأجل بحد أقصى خمس سنوات لذلك يرغب العديد من المواطنين السعوديين التعرف على طريقة التقديم الإلكتروني على التمويل الميسر لدى شركة إمكان كما يلي بكافة التفاصيل:

  • يتم التقديم من خلال تطبيق الجوال التابع إلى شركة إمكان للتمويل في أراضي المملكة.
  • لذلك عليك تحميل التطبيق ثم بعدها عليك التقديم الإلكتروني على التمويل الشخصي الميسر في السعودية.
  • بعد طلب التقديم الإلكتروني على التمويل الميسر يتم فتح النموذج وتعبئة جميع البيانات الواجبة للتمويل الشخصي الميسر المعروف الآن بأسم التمويل الشخصي المُصغر ومن ضمن البيانات والمعلومات المطلوبة توفير رقم الجوال ورقم الهوية الوطنية السعودية ومبلغ التمويل الشخصي المناسب بحد أقصى خمسون ألف ريال سعودي.
  • ثم بعد ذلك في النهاية عليك إرسال الطلب وسوف يتم الموافقة الفورية في حاله توافق الشروط والأحكام اللازمة للتمويل الشخصي الميسر في أراضي المملكة.
  • من خلال تطبيق الجوال التابع إلى شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية لابد من توفير كافة الضوابط والضمانات المطلوبة للتمويل مع إرسال جميع الأوراق والمستندات اللازمة للتمويل الشخصي الميسر بالشركة
  • في حالة تطابق الشروط الواجبة للتمويل يحصل العميل المتقدم السعودي على موافقة فورية على التمويل الشخصي حتى مبلغ 50 ألف ريال سعودي لدى شركة إمكان للتمويل بالمملكة.

التعليقات

  1. انااسمي محياوي محمد من الجزائر بسيدي بلعباس عمري ٥٧ سنة ممكن اخد منكم تموين لشراء بيت لاولادي فقط لاغير واشكركم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ