وداعاً لغش التجار.. فكرة عبقرية لمعرفة العسل الاصلي من المغشوش بمكونات بسيطة جدا وبدون الحاجة الي جهاز!!

وداعاً لغش التجار.. فكرة عبقرية لمعرفة العسل الاصلي من المغشوش بمكونات بسيطة جدا وبدون الحاجة الي جهاز!!

نجد أن العسل الطبيعي الذي يستخرج من النحل من أهم أنواع العسل الطبيعية اللذيذة والمميزة ويحتوي على المعادن والفيتامينات المفيدة للجسم ويساعد في التخلص من كثير من الأمراض ويساعد على تقوية المناعة ويحمي من مرض السرطان ويساعد في عدم الأصابة به وهناك كثير من التجار الذين يغشون العسل الطبيعي ويقوموا بإضافة مكونات أخرى عليه لزيادة الكمية مع بيعه بسعر غالي مما يساعد على الربح لذلك سوف نوضح لكم بعض الطرق التي من خلالها يمكننا أن نكتشف إذا كان هذا العسل مغشوش أم لا من خلال هذا المقال.

طرق اكتشاف العسل

يجب على ربات المنازل التعرف على تلك الطرق التي من خلالها نكتشف إذا كان العسل أصلي أم عليه إضافات أخرى وسوف نوضح لكم طرق اكتشاف العسل من خلال النقاط التالية..

  • نحضر كوب من الماء ونضع عليه ملعقة من العسل الذي لدينا في حالة وجدنا العسل قد ذاب تماما في الماء فهو مغشوش وإذا كان عسل أصلي فانه يستقر في قاع الكوب.
  • كشف أصل العسل عن طريق صابع الأبهام حيث نقوم بغمس أصابعنا في العسل ونخرجه في حالة أن العسل مغشوش سوف ينسال من على أصابعنا لأنه يحتوي على نسبة سوائل بينما العسل الأصلى يكون سميك.
  • وضع العسل على النار حيث يمكننا إحضار ملعقة من العسل ونضعها على النار وسوف نلاحظ أنه تحول إلى كراميل ثقيل في حالة أنه أصلي ويتحول إلى سائل في حالة أنه مغشوش.
  • نحضر ملعقة من الخل والماء ونخلطهم مع العسل في حالة أنه أصلي لا يذاب العسل مع المكونات في حالة أنه غير أصلي يذاب العسل مع الماء والخل.

فوائد العسل الأصلي

أن العسل يشفي من كثير من الأمراض ويساعد في الشفاء من مرض السرطان وسوف نوضح أهم فوائده من خلال النقاط التالية..

  • يستخدم في ترطيب البشرة وتفتيحها بنسبة كبيرة.
  • يعمل على تنعيم الشعر وترطيبه وتطويله وتكثيفه.
  • يعمل على تقوية مناعة الجسم ويحمي من الأمراض.
  • يساهم في تنقية البشرة والتخلص من الحبوبوالبقع.
  • يساعد في شفاء الجروح والقرح.

حيث أن العسل له فوائد كثيرة جدا للجسم والصحة فهو كنز موجود في مطبخك بكل سهوله ويساعد في شفاء الكثير من الأمراض عند تناول ملعقة من العسل مع ملعقة من عصير الليمون تحصل علي الكثير من الفوائد الجسم والصخة فهو يشفيك من أمراض نقص المناعة والانيميا وايضا يشفيك من نقص أمراض خطيرة جدا انت في غني عنها فهو يساعد على التخلص من أمراض خطيرة مثل نقص المناعة والانيميا وأمراض الكبد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *