هاتف أيفون 15 الجديد بدون شريحة سعر ومواصفات و موعد طرح أيفون 15 الجديد

هاتف أيفون 15 الجديد بدون شريحة سعر ومواصفات و موعد طرح أيفون 15 الجديد
أيفون 15 الجديد موعد طرح أيفون 15 الجديد هاتف أيفون 15 الجديد

هاتف أيفون 15 الجديد والتسريبات التي تدور حوله بأنه سيتم إطلاق الهاتف الجديد بدون شريحة وتداولت المعلومات . عن هاتف IPHONE 15 وفقاً لموقع ماك رومرز وهو موقع مختص بالتسريبات . التي تخص كل ما هو تكنولوجي كما . ذكرت العديد من التقارير الإخبارية أيضاً بتسريبات عن موعد طرح أيفون 15 الجديد . الذي سيأتي بدون شريحة كما هو الحال في العديد من الهواتف الذكية . كذلك بجانب بأن مواصفات IPHONE 15 ستكون بمعدلات أعلي من النسخ السابقة من هواتف . أيفون كما أن هاتف أيفون 15 سيطرح بفئته الجديدة بدون شريحة في بعض الدول . وبعض المناطق المحددة من الشركة المنتجة . وعبر سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل جوال أيفون 15 .

هاتف أيفون 15 الجديد
سعر هاتف IPHONE 15

هاتف أيفون 15 الجديد بدون شريحة

أيفون 15 الجديد صرح عنه موقع مارك رومرز نقلاً عن الموقع المتخصص في كل ما يخص تسريبات . التكنولوجيا بأن أيفون 15 سيأتي بتغيير في مجال الاتصالات بشكل جذري وفي وقت قريب . كما صرح أيضاً بأن شركة أبل عن هاتفها الجديد أيفون 15 قامت الشركة بتوجيه النصائح لكافة . شركات الاتصالات داخل الولايات المتحدة الأمريكية بأن عليهم الاستعداد لاستقبال خدمات الاتصالات الجديدة . التي تعمل بشريحة ذكية . وذلك تماشياً مع التغير الذي سيطرأ علي هاتف أيفون 15 الجديد والتحول الخاص بشريحة الاتصال الخاصة به . أما عن مواصفات IPHONE 15 ذلك ما سنتعرف عليه بسطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

مواصفات IPHONE 15 المرتقب

مواصفات IPHONE 15 وفقاً للتسريبات الخاصة بالهاتف الجديد تداولت المعلومات عن مواصفات أيفون 15 . بأنه سيطرح بدون فتحة مخصصة لشريحة SIM وذلك لأن هاتف IPHONE 15 سوف يعتمد علي تقنية . eSIM الخاصة بتكنولوجيا الاتصالات الحديثة كما انه وفقاً للمعلومات المتداولة بأن IPHONE 15 سيتم تخصيص مكانين للشرائح الذكية eSIM . لكي ما يتاح إجراء اتصالين لشبكتين مختلفتين في نفس الوقت . كذلك بجانب أن تصريحات شركة أبل عن أيفون 15 بأن ستطور الجهاز لكي ما يطرح . بدون أي منافذ في الهاتف وفي سطور مقال اليوم “بموقع ثقفني” القادمة سنتعرف علي موع طرح الهاتف .

موعد طرح جوال IPHONE 15

لم يتم تحديد موعد نهائي لطرح الهاتف الجديد IPHONE 15 حتى الآن حيث التسريبات الخاصة بالجوال . لم تتحدث عن الموعد النهائي لطرح أيفون 15 بالأسواق . ولكن هناك معلومات تتحدث بأن جوال أيفون الحديث سيكون في الأسواق خلال عامين . كما خلال العامين سيكون أيضاً جوال IPHONE 15 PRO سيطلق ضمن السلسلة الجديدة من IPHONE . كذلك فيما يخص سعر هاتف IPHONE 15 لم يصرح عنه أو أتت التسريبات الخاصة به . بأي معلومة متعلقة بالسعر النهائي لهاتف أيفون 15 .

هاتف أيفون 15 الجديد المرتقب والذي سيتم طرحه خلال عامين وفقاً إلي التسريبات الخاصة بالجوال الجديد . سيأتي بدون شريحة كما تعهدت بذلك شركة أبل في أنتاج السلسلة . الجديدة من هواتف أيفون القادمة والتي تعرفنا علي تفاصيلها في مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *