تسجيل رقم التليفون بطاقة التموين، الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر يبحثون عن رابط دعم مصر. هذا الأخير أطلقته وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي أشارت إلى وجوب قيام كل الأفراد الذين وصلتهم رسائل نصية من خلال بون صرف الخبز إلى وجوب تحديث بطاقة التموين. ويبلغ عدد المواطنين المعنيين بهذا الأمر حوالي عشرة ملايين مواطن، وكلهم ملزمين بالقيام بـ تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين. وهذا من أجل تفادي حدوث إيقاف للبطاقات التي لم يقم أصحابها بالتحديث في الوقت المناسب. ويتم ذلك بشكل إلكتروني من خلال اللوج إلى موقع دعم مصر. وسنعرض لكم من خلال هذا المقال كل تفاصيل موضوع تسجيل رقم المحمول على بطاقة التموين وطريقة القيام بذلك. تابعوا معنا التفاصيل التي سنعرضها لكم في هذه الأسطر.

تسجيل رقم التليفون بطاقة التموين

من أكثر المواضيع بحثا مؤخرا بمصر تسجيل رقم التليفون بطاقة التموين. ويتم ذلك بشكل إلكتروني من خلال الرابط الخاص بـ دعم مصر، وهناك العديد من المواطنين المصريين معنيين بـ تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين. ونبهت الوزارة إلى أن الوسيلة التي تمكنهم من التواصل مع كل الفئات هي أرقام الهواتف، ويتم إضافة رقم الموبايل للبطاقة التموينية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أول خطوة هي أن يقوم المواطن بالولوج إلى موقع دعم مصر على الإنترنت.
  2. بعد ذلك يتوجب عليه أن يضغط هلى خدمات التموين المتاحة، ثم يقوم بتسجيل رقم هاتفه.
  3. يتوجب عليه أيضا أن يذهب إلى خيار إعادة إرسال كلمة مرور الهاتف. ثم يدرج رقم الهاتف المسجل به في الخانة المخصصة له.
  4. بعدها يكتب رقم بطاقة التموين، ويقوم بالنقر على أيقونة إرسال كلمة المرور، وهذه هي أهم الخطوات التي يجب أن يقوم المتقدم باتباعها.

دعم مصر

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أشارت إلى ضرورة قيام كل المواطنين بـ تحديث بطاقة التموين. ويتم ذلك بشكل إلكتروني فقط دون الذهاب إلى المؤسسات عبر الدخول إلى موقع دعم مصر. وهذه الخطوة ضرورية من أجل الحصول على الدعم المستحق وضمان وصوله، والوزارة حاليا تقوم بالعديد من التعديلات على النظام. بحيث تم حذف الأشخاص الذين يملكون سيارات من فئة 2028 أو أحدث.

تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين المستندات المطلوبة

من أهم الستندات التي يجب أن يوفرها كل المواطنين المصريين المعنيين بمسألة تسجيل رقم المحمول على بطاقة التموين هي: استمارة التمون الخاصة بكل شخص. بالإضافة إلى مفردات مرتب معتمدة في حال كان صاحب هذه البطاقة موظفا لدى الحكومة. كما يجب أن يحضر صورة عن بطاقة بون صرف الخبز، والرقم القومي. وفي حال لم يكن لدى الشخص خط تيليفون باسمه، عليه أن يشترى خط جديد ويسجله باسمه لأنه إن لم يقم بذلك ستتوقف بطاقته.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية المقال الذي عرضنا لكم فيه موضوع تسجيل رقم التليفون بطاقة التموين. وهو من أبرز الأمور التي أعلنت عنها وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية. ومن الضروري أن يقوم كل المواطنين الراغبين في تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر بالدخول إلى موقع الذي وضعته الوزارة موقع دعم مصر واتباع كل الخطوات المحددة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.