مكون سحري لتنظيف السجاد وتلميعه وإزالة أصعب الأوساخ والبقع بسهولة وبدون فرك ودعك

تهتم جميع السيدات بالنظافة سواء كانت النظافة الشخصية أو النظافة المتعلقة بالمنزل وتعتبر النظافة الشخصية مثل نظافة البشرة الإهتمام بالتقشير والتفتيح سواء كان في الجسم أو البشرة او اليدين أو الرجلين وتعتبر النظافة مثل إستخدام الوصفات والمقشرات التي تعطي إليهم النتائج التي يحلمون بها، والنظافة المنزلية مثل نظافة الستائر ونظافة السجاد والمطبخ وغيرها من الآثاث الأخرى حيث يتمكنون من نظافتها عن طريق إستخدام المنظفات الصناعية التي تباع في محلات المنظفات أو في المحلات التجارية حيث في العادة أن الكثير من السيدات يستخدمون المساحيق والباور في غسل السجاد حتى يصبح نظيف ورائع وفي الحقيقة أن هذه المساحيق تعمل على نظافة السجاد ولكن بطريقة متعبة حيث أنها تسبب حدوث تعب في العمود الفقري والظهر للكثير من السيدات لأن المساحيق تتطلب الغسل والدعك الجيد والباور من المكونات التي لا يجب علينا إستخدامها ويرجع السبب في ذلك أنه يسبب تآكل في الجلد وحدوث حساسية مفرطة في الجهاز التنفسي نتيجة لرائحته النفاذة القوية.

تعاني البعض من السيدات من غسيل السجاد لأن السجاد من اكثر الاشياء التي تتواجد فيها المتسخات التي تجعل السجاد بشكل غير مقبول وتجعلهم هذه المشكلة يبحثون عن بعض الوصفات التي تمكنهم من التخلص من هذه المتسخات وتعتبر وصفة البيكنج صودا مع الخل من الوصفات التي تجعل السجاد لامع ونظيف وجميل.

مكونات عمل وصفة لتنظيف السجاد

  • كمية مناسبة من ملح الليمون تناسب حجم السجاد.
  • كمية مناسبة من الملح.
  • كمية كبيرة من الخل الابيض المغلي.
  • فرشاة تنظيف.

طريقة عمل وصفة لتنظيف السجاد

  • أحضري السجاد المتسخ وقومي بوضع كمية من الماء الدافئ عليها حتى تمتلئ بالماء.
  • بعد ذلك أحضري وعاء كبير وضعي به كمية من ملح الليمون مع كمية من الملح وكمية من الخل المغلي وقومي بخلط وتقليب هذه المكونات ببعضها حتى تتجانس تماما.
  • بعد ذلك ضعي كمية من الخلطة التي قومنا بتحضيرها على السجاد ثم قومي بتحضير فرشاة لتنظيف السجاد وقومي بدعك السجاد جيدا بالفرشاة وبالخلطة التي قومنا بتحضيرها وقومي بفرك ودعك هذه السجادة جيدا.
  • بعد غسلها جيدا والتأكد من القضاء من هذه المتسخات قومي بشطف السجاد جيدا بالماء الدافئ حتى تتخلصين من الخلطة وآثارها نهائيا.
  • قومي برفع السجاد وقومي بتجفيفه عن طريق تعريضه للهواء وبعد جفافه سوف تحصلين على سجاد لامع وجذاب مثل الجديد تماما لذلك ننصح بإستخدام الخلطة الطبيعية التي قومنا بتحضيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *