حديثنا اليوم سوف ينحصر عما يقوم به مصرف الراجحي من تقديم اقوى العروض على الإطلاق داخل المملكة العربية السعودية . حيث نعلم جيدا أن مصرف الراجحي من أهم البنوك داخل المملكة العربية السعودية الذي يقوم بتقديم افضل العروض التمويلية المتنوعة . وكذلك تقديمه لبرامج تمويل ميسرة وبدون تعقيدات لكافة المواطنين داخل المملكة . حيث أنه يعد الافضل على الإطلاق والأكبر أيضا داخل المملكة لما يمتلكه من قاعدة عملاء كبيرة للغاية . حيث أنه يملك الكثير من الثقة لدى كافة عملائه من قديم الزمان . كما أن مصرف الراجحي بنك إسلامي كافة تعاملاته التمويلية والقروض المقدمة منه جميعها تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق مع ضوابطها . ومن ضمن تلك العروض التي يمنحها مصرف الراجحي والتي سوف نتحدث عنها عبر موقعنا موقع ثقفني من خلال تلك المقالة وهي  منح مصرف الراجحي لعملائه  الحصول على نقاط كهدية لهم من خلال الحساب الخاص بهم . وذلك من خلال قيامهم بعمليات شراء بواسطة بطاقات الراجحي المتنوعة و المختلفة . والاروع من ذلك أيضا أنه الآن يمكن للعميل الاستفادة من تلك النقاط عن طريق تحويلها الى ماليات عن طريق اتباع بعض الخطوات السلسلة و التي سوف نوالي شرحها على حضراتكم بالتفصيل .

تعرف على الخطوات التي يجب اتباعها لتحويل النقاط الى مبالغ مالية من بنك الراجحي

  1.  أولا / بالتأكيد يجب في البداية الدخول على الموقع الرسمي لمصرف الراجحي .
  2. ثانيا / على العميل الضغط على أيقونة استبدال النقاط من خلال قائمة الخيارات في الأعلى .
  3. ثالثا / عقب ذلك عليه ملئ النموذج من خلال إدراج كافة بياناته الشخصية بصورة صحيحة .
  4. رابعا / سوف يتم بعد ذلك إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول الخاص بالعميل تحتوي في فحواها على كود للتفعيل.
  5. خامسا / على العميل كتابة هذا الكود في النافذة المخصصة له وذلك لكي تظهر له البيانات الخاصة بحسابه الشخصي .
  6. سادسا / بعد ذلك يمكن الآن للعميل الاستفادة من تلك النقاط وتحويلها إلى مبالغ مالية , ليقوم بعد ذلك بعمليات شراء من عدد مختلف من الشركات.

ومن هنا نكون قد اوضحنا لحضراتكم ماهية الخطوات في تحويل نقاط الراجحي الي مبالغ مالية . نتمني من الله ان نكون قد وفقنا في عرضها علي حضراتكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ