صبغات طبيعية للتخلص نهائياً من شيب الشعر في المنزل، بمرور الوقت، مع مرور السنوات تتشكل الخطوط على وجوهنا ولون الشعر باللون الرمادي أو الأبيض في الواقع حيث مع تقدم العمر، فإن الخلايا التي تنتج الميلانين تتقدم في العمر وتموت لأن متوسط ​​العمر المتوقع لها محدود لذلك لم يعد الشعر مصبوغًا ويظهر رماديًا قبل أن يصبح أبيضًا تمامًا’ اكتشفي كيفية إخفاء الشعر المجعد الرمادي أو الأبيض بشكل طبيعي دون إتلاف ألياف شعرك أو إتلاف شعرك.

علاج شيب الشعر

. الشيب هو العلامة الأولى للشيخوخة، بغض النظر عن تلك الشعيرات الرمادية التي تبدو رائعة على الرأس. قد يظهر الشيب المبكر أيضًا كنتيجة لمشاكل صحية مثل الإجهاد أو عدم القدرة على إنتاج الزهم، وفي الواقع، يمكن أن تساهم العديد من العوامل الأخرى في ظهور الشيب المبكر لا يرتبط دائمًا بالتغيرات البيولوجية والوراثة، ولكن يمكن أن يؤدي أيضًا إلى آثار جانبية تتعلق بأنماط حياة معينة أو حتى مستويات عالية من التوتر.

المريمية وإكليل الجبل لعلاج الشيب

ستحتاج إلى المكونات التالية لصنع هذا الصبغة:

  • 3 ملاعق كبيرة أوراق إكليل الجبل
  • 3 ملاعق كبيرة شوربة حكيم
  • 2 كوب ماء
  1. ابدأ بوضع الماء المغلي في قدر وأضف الملح وإكليل الجبل. اتركه يغلي لمدة 5 دقائق
  2. ثم ارفعه عن النار واتركه ينقع لمدة 20 إلى 30 دقيقة أثناء تغطية الحاوية.
  3. بعد مرور هذا الوقت م بترشيح المستحضر ووضعه في زجاجة رذاذ. افصلي شعرك إلى أجزاء صغيرة ،
  4. ثم بخري المستحضر على كامل طول شعرك  مع التركيز على الجذور.
  5. قم بإجراء هذه العملية مرتين يوميًا على الأقل وثلاث مرات في الأسبوع على الأقل.
  6. سيبدأ شعرك الرمادي في التغميق تدريجياً مع استخدام هذا اللون الطبيعي.

يغطي الشاي الأسود الشعر الرمادي.

قولي وداعًا للصباغة الكيميائية عن طريق اختيار الشاي الأسود لإخفاء الشعر الرمادي. لهذا تحتاج:

  • 2 ملاعق طعام من أوراق الشاي الأسود
  • كوب من الماء

اغلي الماء مع الشاي الأسود ، ثم ارفعيه عن النار واتركيه لبضع دقائق. ضعي هذا المنقوع باستمرار على جذور شعرك، واتركيه لمدة ساعة، ثم اشطفي شعرك بالماء البارد، بدون شامبو. استخدمي هذا المنتج كل أسبوعين لتغطية الشعر الرمادي وإضافة التوهج المثالي لبشرتك.

وصفة لصبغة الشعر طبيعيا

رشي البابونج والنعناع والأخضر عند تمشيط شعرك ببخار، المكونات 1 ملعقة كبيرة مستخلص نبات القراص 1/2 ملعقة صغيرة من شاي البابونج 1 ملعقة كبيرة زيت نعناع 12 كوب شاي أخضر طريقة التحضير اخلطي كل شيء مع 2 مل من الزيت العطري. اصنع 100 مل من مستخلص التلوين وأضف الزيت العطري. يجب استخدام البخاخ بعد غسل شعرك. ابحث دائمًا قبل الاستخدام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.