أعلنت شركة سامسونج عن ساعات جلاكسي الجديدة التي سوف تطلقها هذا العام وتأتي بمواصفات حديقة مختلفة بشكل واضح عن الإصدارات السابقة من ساعات جلاكسي، ومن بينهم خاصية يمكنها قياس درجة حرارة الجسم مع ضمان عدم التأثر بدرجة الحرارة الخارجية للطقس المحيط وهناك العديد من المواصفات الأخرى سوف نوضحها لكم خلال هذا المقال.

مواصفات ساعات جلاكسي الجديدة 2022

تأتي ساعات جلاكسي في إصدارها الجديد بمجموعة من المواصفات الجيدة وتشمل ما يلي:

مواصفات بطارية الساعة

تأتي بطارية ساعة جلاكسي من الإصدار الجديد بسعة 572 ميللي أمبير، والتي تفوق بنحو 60% من البطاريات الموجودة في الطرز المتواجد في الأسواق حالياً.

مما يعني أن هذه الساعة سوف تعمل بشكل أفضل ولن تعطل بسهولة مقارنةً بالفترة التي تظل فيها بعض الساعات الأخرى المتوفرة في الأسواق سليمة، ولذلك لمن يحبون الساعات ذات البطاريات بسعة عالية عليهم اقتناء ساعة من هذه الإصدارات.

شاشات ساعات جلاكسي الجديدة

وتأتي ساعات جلاكسي 2022 من إصدار شركة سامسونج بشاشات أكبر من تلك الموجودة في Galaxy Watch 4، بخلاف أن حواف إطاراتها أنحف أيضاً وهذا يجعلها سهلة عند الإمساك بها أو استخدامها، كما ستعمل بأنظمة WearOS التي تتوافق مع معظم هواتف وأجهزة أندرويد بشكل جيد وهذه التطورات حديثة بشكل كبير مقارنة بالعديد من الإصدارات الأخرى وكذلك الساعات المتاحة حالياً في الأسواق التجارية.

مستشعرات لقياس معدل النبض

على غرار وجود مقياس لقياس درجة الحرارة لك هناك مستشعرات أخرى لقياس النبض وبذلك تكون ساعات جلاكسي الجديدة بمثابة إبداع جديد من سامسونج في عالم تصميم الساعات، فقد تم دعم الطراز الجديد بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجين في الدم ويعتبر ذلك المرة الأولى في ساعات جلاكسي من إصدار شركة سامسونج بخلاف نظام للتحكم بها عبر الأوامر الصوتية.

هناك مواصفات أخرى في ساعات سامسونج جالكسي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، وكذلك لم يتم الإعلان عن سعر الساعة ويمكن استكشاف التحديثات الجديدة في الساعة عند شرائها بمجرد طرحها في الأسواق هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ