قمتي بتجربة العديد من الطرق كي تقضي على ظاهرة الصراصير في منزلك ولم تنجح، ترغبين في طرق للتخلص من الصراصير في المنزل للأبد تكون ذات مفعول أقوى من غيرها وتخلصك منها بشكل نهائي، سوف نعرض لكي كل ما تحتاجين إليه من طرق لكي تنجحي في القضاء عليها جميعًا وتمتعي بمنزل خالى من الحشرات.

للتخلص من الصراصير في المنزل للأبد

يعتبر انتشار الصراصير أمر يشكل إزعاج وخوف لكل أفراد الأسرة، لذلك تظل ربات البيوت بتجربة الكثير من الطرق كي تستطيع النجاح في القضاء عليها، لذلك إليكي طريقتان هما الأفضل والحل المنقذ لكي تتمتعي بمنزلك نظيف وتتخلصي من انتشار الصراصير فيه للأبد وفقًا للآتي:

استخدام النعناع البري للتخلص من الصراصير

  • يمكنك تجربة تلك الطريقة الأكثر من فعالة في القضاء على الصراصير والتخلص منها ويصبح منزلك خالي تمامًا من وجودها، قومي بإحضار لتر من الماء وضعية في قدر على النار حتى الغليان.
  • ثم ضعي مقدار خمس معالق كبيرة من النعناع البري للماء المغلي واتركيه يستمر في الغليان لمدة عشر دقائق.
  • ثم ارفعيه من على النار واتركيه يبرد تمامًا، ضعيه في زجاجة رش وقومي برش النعناع في أماكن ظهور الصراصير، واتركيه ولا تقومي بتجفيف مكان رش النعناع.

عمل عجينة للتخلص من الصراصير

  • يمكنك صنع عجينة بخطوات بسيطة تعتبر هي الحل الأمثل كالسحر في التخلص من الصراصير.
  • ويتم تحضير تلك العجينة بإحضار ملعقتان من الدقيق، مع نفس الكمية ملعقتان من حبيبات السكر، مع ملعقتان من حمض البوريك والقليل من الماء و نمزج المكونات جميعها ببعض حتى نحصل على قوام العجينة.
  • وضعي كمية قليلة من العجينة في أماكن وجود الصراصير في المنزل، سوف تنجذب الصراصير للسكر ويقوم حمض البوريك بقتلها على الفور، وبذلك تتخلصي من وجودها في منزلك للأبد.

في نهاية مقال للتخلص من الصراصير في المنزل للأبد ذكرنا أكثر الطرق والأضمن في التخلص من الصراصير الموجودة في المنزل للأبد، عليكي بتطبيق إحدى الطريقتين المذكورة في المقال حتى تنجحي في الحصول على بيت نظيف تمامًا من وجود أي من الحشرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ