قد تواجهنا مشكلة كبيرة جميعا وهي كيفية التخلص من بقع الكلور على الملابس لأنه بمجرد أن تصيب بقعة الكلور الملابس لا نستطيع ارتدائها مرة أخرى، وأحياناً تكون الملابس جديدة مما يسبب لنا حزن كبير، ولكن هل هناك حل لهذه المشكلة؟ بالطبع هناك حل، فإننا أتينا لك بمجموعة من الحلول الفعالة التي تخلصك من بقع الكلور نهائيا ولن يكون لها أي أثر.

التخلص من بقع الكلور على الملابس

لعلك ظننت أنك لن تستطيع ارتداء الملابس مرة أخرى بعد سقوط الكلور عليها، ولكن نحن نخبرك أنك لست بحاجة إلى شراء ملابس جديدة وسوف ترتدين ملابسك مرة أخرى كما هي وبدون أي بقع.

ألوان الأكريليك

إن ألوان الأكريليك تكون عبارة عن ألوان تم صنعها خصيصاً من أجل تلوين البقع، وتستطيع شرائها من أي مكتبة كبيرة بجوارك، وكل ما عليك فعله هو أن تختار درجة اللون الملائمة لدرجة ملابسك، وأن تقوم بوضعها مكان البقعة بشكل دقيق حتى لا يُلاحظ اللون عليها، وبعد أن تتركها تجف لن تجد أي آثار لبقع الكلور.

ثيوسلفات الصوديوم

  • وهو يكون عبارة عن مكون سيقضي على بقعة الكلور بشكل نهائي، فقط قومي بشرائه من العطار الذي بجانبك أو من محل منظفات.
  • وكل ما عليك فعله هو وضع ملعقة منه في كوب صغير من الماء، ثم قومي بإضافته على البقعة ثم اتركيه لمدة ٣٠ دقيقة.
  • وبعدها قومي بغسل المحلول من على الملابس وسوف تلاحظين اختفاء بقعة الكلور تماماً.

الخياطة والتطريز

  • وهذه حيلة وليست طريقة وسوف تخلصك من بقعة الكلور التي تعانين منها، وهي أن تقومي بالتطريز أي شكل جمالي مكان البقعة إذا كان يتناسب ذلك مع ذوقك.
  • والتطريز سوف يخفي البقعة تماماً، ولكن إذا كنت لا تفضلين ذلك فيمكنك الاستعانة بإحدى الطرق السابقة وسوف تجدينها فعالة أيضاً.

وبذلك نكون شرحنا لك اليوم كيفية التخلص من بقع الكلور على الملابس بشكل نهائي دون وجود أي آثار لها، فنحن نعرف انها مشكلة كبيرة تواجهنا جميعاً، ولكن نحن أيضاً نستطيع مواجهتها بكل سهولة بالطرق التي عرضناها عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ