موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون، سبق وطلبت وزارة التموين والتجارة الداخلية من المواطنين والمواطنات بضرورة سرعة التوجه لأقرب مكتب للتموين في محافظتهم وإدراج رقم تيلفون مسجل باسم رب الاسرة من الأربع خطوط المصرية لشبكات الاتصال، وكانت آخر فرصة للتقديم هي 25 مايو، ولكن قامت مؤخراً بإتاحة التسجيل من خلال موقع دعم مصر تخفيفًا للزحام على مكاتب التموين وذالك خلال ال 72 ساعة القادمة، بل ومدت التسجيل حتى 30 يونيو.

تزايدت مؤخراً الأسئلة والبحث عن موقع دعم مصر وذلك عقب قرارات وزارة التموين والتجارة الداخلية الجديدة بشأن بعض التعديلات التي قررتها الوزارة بخصوص بطاقات التموين الخاصة بالمواطنين ونوضح هذا الامر في هذا المقال.

موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين

موقع دعم مصر هو موقع مصري رسمي تابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية ومركز نظم المعلومات التابع لوزارة الانتاج الحربين وقد تم عمله لتسهيل خدمة المواطنين الكترونيا وتوفير منفذ رسمي لتقديم الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات، ويمكنك الاستفادة من جميع خدمات الموقع مجانا تماماً وكل ما تحتاج اليه هو ادخال رقم البطاقة التموينية الخاصة بك او المراد الكشف عنها.

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022

قررت الوزارة ضرورة قيام كل مواطن بتحديث لقاعدة بياناته على الموقع ولدى وزارة التموين وذلك لضمان دقة المعلومات وضمان اقصى استفادة من الخدمة ووصولها لمستحقيها وعدم تسجيل رقم الهاتف قد يعرض صاحبه لوقف الخدمة بشكل نهائي والغاء بطاقة التموين الخاصة به وبافراد اسرته.
ويمكن تسجيل رقم الهاتف في هذا الموقع عن طريق الخطوات التالية:
  • ادخل الى الموقع الرسمي لدعم مصر .
  • اختر زر خدمات تموينية للمواطنين والموجود على يمين الشاشة.
  • يظهر لك عدة خيارات اسفل كلمة خدمات تموينية اختر زر تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري.
  • قم بادخال رقم البطاقة التموينية الخاصة بك وتأكد من صحة ارقامها واحتواءها على 12 رقماً.
  • قم بطلب الرقم السري الخاص بك.
  • قم بادخال رقم الهاتف الخاص بك.
  • يمكنك أيضاً في أي وقت تغيير رقم الهاتف الذي قمت باضافته حيث يتيح الموقع امكانية تغيير رقم الهاتف بآخر جديد في اي وقت.

يتيح هذا الموقع ايضاً عدة خدمات اخرى للمواطنين  حيث يوفر امكانية اصدار بدل لبطاقة التموين في حال فقدانها او تلفها كما يتيح هذا الموقع أيضا امكانية الاستعلام عن صرف بطاقة التموين والمبالغ المتبقية فيها كما يمكنك ابداء رأيك في جودة الخدمة وكذلك الاستفسار عن منافذ البيع وأقرب مكاتب التموين اليك، كل المطلوب لذلك هو امتلاكك لرقم البطاقة التموينية وتقديمها للموقع للاستفادة من كافة الخدمات.

تحديث بيانات بطاقة التموين 2022 موقع دعم مصر

تزايدت عمليات البحث بشكل كبير حول موقع دعم مصر وذالك من اجل تسجل رقم التليفون على البطاقة التموينية وتحديث البيانات، ويمكنك الان تنفيذ هذه الخطوات باتباع الطريقة المشروحه بالاعلى والدخول الى الموقع عبر الرابط المرفق، كما يمكنك ايضا تغيير رقم الهاتف ان اردت ذالك، وجاء ذالك بعد تنبيه مهم من وزارة التموين لضرورة اجراء هذا التحديث، يمكنك ترك تعليق اسفل المقال اذا واجهتك اي مشاكل وسوف نوافيكم بالرد في اسرع وقت.

اخر الاخبار حول تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين من خلال دعم مصر

يشتكي الكثير من المواطنين من عدم قدرتهم على الدخول الى منصة موقع دعم مصر الرقمية لتسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين، حيث ان الرابط لا يعمل معهم، كما ان هناك البعض الاخر لا يستطيعون تنفيذ الخطوات، وقمنا نحن بتحديث هذا الموضوع بكتابة هذه الفقرة للتوضيح وحل المشاكل المذكورة بالتعليقات، تابعونا….

  • أولاً قم بالدخول الى موقع دعم مصر من “هنا”.
  • ثانيا قم بالضغط على أيقونة خدمات تموينية للمواطنين وذلك من القائمة الرئيسية داخل الموقع.
  • قم باختيار زر تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري.
  • ثم ادخل رقم البطاقة التموينية وتاكد من كتابته بشكل صحيح.
  • ثم ادخل البيانات المطلوبة ورقم الهاتف، وهو الذي سوف تستلم عليه الرقم السري.

*ملحوظه مهمه جدا*

رقم التليفون الذي سوف تقوم بتسجيله يجب ان يكون مسجل بإسم رب الأسرة خلال اسبوعين حتى لا يتم ايقاف البطاقة.

‎تحديث بيانات البطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر، واحدة من أكثر المواضيع الرائجة بين المواطنين المصريين في الفترة الحالية فكل منهم يرغب في معرفة خطوات التحديث حتى يتمكنوا من صرف السلعة التموينية الخاصة بهم التي يتم تحديدها من قبل وزارة التموين، قبل عدة أيام نوهت وزارة التموين والتجارة الداخلية على ضرورة إسراع المواطنين بتحديث بيانات رب الأسرة من خلال المكاتب التموينية من خلال بون صرف رغيف العيش، وعليه بدأ الجميع في تنفيذ تلك الخطوة ولكن التزاحم إزداد بشكل غير متوقع مما دفع الوزارة إلى تغير خطة التحديث من مكاتب التموين إلى موقع دعم مصر لمدة 72 فقط، ومن ثم قامت بتمديد الفترة حتى نهاية الشهر القادم 2022، ومن جانبه أكدت مصادر مسؤولة داخل الوزارة على ضرورة وجود رقم الهاتف المسجل به البطاقة التموينية حيت يتمكن مستفيد البطاقة من استقبال الرسالة التي تؤكد عليها عملية التحديث.‎

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية باتاحة خدمة جديدة في موقع دعم مصر الرسمي وهي خدمة امكانية تحديث واضافة رقم الهاتف المحمول لحاملي البطاقات التموينية وذلك من خلال الدخول الى الموقع الإلكتروني “دعم مصر” وهذه الخدمة متاحة خلال الـ72 ساعة المقبلة وقد بدا العد منذ امس، وقد فعلت الوزارة هذه الخدمة لتخفيف التكدس والزحام على المكاتب التموينية الرسمية، وقد تم مد فترة التسجيل حتى 30 يونيو المقبل.

اتاحت الان وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية الفرصة للمواطنين للتسجيل وتحديث بياناتهم الشخصية عبر الانترنت وذلك لتقليل الضغط على مواقع منافذها الرسمية في المحافظات، ويمكن للمواطنين الان تحديث بياناتهم واضافة ارقام هواتفهم المحمولة عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة والمصمم خصيصا لتقديم الخدمات الالكترونية التموينية للمواطنين وهو موقع دعم مصر الرسمي.

يمكن لجميع المواطنين الان من حاملي البطاقات التموينية تحديث البيانات الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوازرة التموين والتجارة الداخلية، حيث تم بإضافة خانة خاصة بإضافة رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية واذا لم يكن الخط مسجلا باسمك يجب الإسراع بتسجيله او شراء خط جديد مسجل باسمك رسمياً لاتمام باقي خطوات تحديث البطاقة.

رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف www.tamwin.com.eg

الآن أصبح متاح أمام المواطنين والمواطنات زيارة موقع دعم مصر الموجود على شبكة الإنترنت، وهذا الموقع يساعد مكاتب التموين المصرية على تسجيل المواطنين لرقم الهاتف الخاص بهم على بطاقات التموين، وكل ما على المواطنين الذهاب وإحضار البيانات الخاصة بهم والتي أهمها رقم البطاقة التموينية، وسيتم تسجيل الرقم الخاص بهم والمسجل باسمهم على بطاقة التموين الخاصة بهم.

بحث متواصل من قبل المواطنين والمواطنات المصريين يبحثون عن رابط دعم مصر والتي قامت وزارة التموين بتخصيصه للمواطنين من أجل تسجيل رقم هاتف مخصص باسم صاحب البطاقة على بطاقة التموين ، بحيث يتم تحديث بيانات المواطنين المستحقين للدعم، ومن لا يحق له الدعم أو لم يقوم بتسجيل رقم هاتفه سيتم إيقاف الدعم عن بطاقته وستقف بشكل نهائي.

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل للعام 2022

بعد فتح موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022، بدأ المواطنين والمواطنات من كل أنحاء الجمهورية يبحثون عن رابط الموقع، بحيث يقوموا بتحديث البيانات الخاصة بهم وتسجيل رقم الهاتف المحمول، خصوصًا أن وزارة التموين والتجارة الداخلية وضحت بأن خطوة إضافة رقم الهاتف خطوة مهمة جدًا تمنع إيقاف البطاقة التموينية عن العمل.

التعليقات

  1. رقم موبايلي 01201058599 ورقم القومي ٢٤٨٠٢٠٦٢٧٠٠٤١٦ ورقم اابطاقه التموينيه ١٠٢٠٠١٣٧٤٤٨٤ هل هذا يكفي؟ سني ٧٥ سنه

  2. يعنى انا جايلى فى وصل الصرف بتاع العيش حدث بيانات خطك وانا خطى معايا من زمان ايه العمل

    1. سجلت جميع البيانات وأرسل لي رمز التحقق وسجلت وكتب علي الشاشه جاي التحقق ولم يرسل لي الرقم السري

  3. والله حرااااااام انتوا عاوزنه نتوهوا في المتاهه يعني احنا اصلا مش تايهين
    بحبك يا مصر

    1. سجلت جميع البيانات وأرسل لي رمز التحقق وسجلت وكتب علي الشاشه جاي التحقق ولم يرسل لي الرقم السري

    1. ابعت رساله فيها رقم 1 على رقم الخدمة 9136 هيجيلك الرقم السري وذالك للتاكد من ان رقمك مسجل او لا.. لو مش متسجل توجه الى مكتب التموين التابع له

      1. بعت رسالة وجاتني رسالة بالرقم السري كدة انا تمام ولا اروح برضه مكتب التموين

  4. أنا صرفت الخبز اليوم ولم يطلب منى رفم الموبايل على الوصل معنى كده إيه

  5. الموقع لايعمل أنتم غاويين تتعبعبونا وخاصة كبار السن المفروض اصحاب المعاشات يستسنوا من هذا الروتين

  6. ليه بتقولوا تسجيل رقم التليفون علي موقع دعم مصر وانتوا مش مفعلين الخدمه ده اسمه استهتار وعدم تحمل للمسؤليه وكذب علي المواطنين.

      1. ابعت رساله فيها رقم 1 على رقم الخدمة 9136 هيجيلك الرقم السري وذالك للتاكد من ان رقمك مسجل او لا.. لو مش متسجل توجه الى مكتب التموين التابع له

  7. عاوزة اسجل رقم التليفون المحمول لتحديث بطاقة التموين النهاردة والموقع مش شغال

  8. لو سمحتم المستفيد من بطاقة التموين ليس معه محمول ولا رقم تليفون خاص به ومريض هل ممكن تسجيل اى رقم تليفون من القائمين على خدمته من العائلة المقمين معه فى للمنزل نرجوا الرد بعد اذنكم

      1. ابعت رساله فيها رقم 1 على رقم الخدمة 9136 هيجيلك الرقم السري وذالك للتاكد من ان رقمك مسجل او لا.. لو مش متسجل توجه الى مكتب التموين التابع له

  9. بعد ما عمله جميع الخطواتوتفعيل رقم التليفون والتاكيد على كل خطوه طلب فى آخر رساله تسليم البطاقه لمكتب التموين

  10. رجعولى صرف المواد التموينية تانى على البطاقة ..انا على المعاش وعربيتى موديل 2013 وليس 2018 كما جاء بشروط وقف التموين

    1. مع كل الاسف الطريقه معقده وطويله لو سمحتم أنشأ موقع يقول ادخل رقم البطاقه واكتب رقم تليفونك واعمل رابط بينهم بحيث تكون الخطوات بسيطه بلاش الكلام الرنان وكل المواقع التي تنشأ عقبمه

  11. انتم بتضحكوا على الناس وغاويين تعذبهم – لا يوجد تسجيل لتحديث بطاقة التموين والموقع لا يعمل – حرام عليكم يا ظلمة – احنا مرضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ