مباراة الوداد وبترو أتلتيكو الأنغولي إياب نصف نهائي دوري أيطال إفريقيا 2022، سيكون ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مسرحاً لإقامة أحداث مباراة الوداد الرياضي ضد بترو أتلتيكو الأنغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الجمعة في مباراة من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل جماهير الوداد المغربي من أجل مؤازرة فريقهم في هذه المباراة والاحتفال بالتأهل إلى المباراة النهائية حال تمكن فريقهم من تحقيق ذلك.

وكان الوداد الرياضي المغربي قد تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب التي كانت قد أقيمت في أنغولا، حيث استطاع الوداد الرياضي المغربي من الفوز بثلاثة أهداف لهدف في مباراة كان فيها الفريق المغربي من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

وتعد مؤشرات تأهل فريق الوداد الرياضي المغربي كبيرة خاصة بعد أن فاز خارج أرضه على فريق بترو أتلتيكو الأنغولي بثلاثة أهداف لهدف، لذا فإن أي نتيجة ستكون في مصلحة الفريق المغربي شريطة أن لاتكون خسارة بفارق ثلاثة أهداف من أجل أن يضمن التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

أما فريق بترو أتلتيكو الأنغولي فكان قد تأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 على حساب فريق صن داونز الجنوب إفريقي في واحدة من مفاجآت البطولة الإفريقية، ويحتاج الفريق الأنغولي للفوز على الوداد في مباراة الليلة بنتيجة 3-1 على أقل تقدير من أجل الذهاب إلى ركلات الترجيح، حيث تظل احتمالات تأهل بترو أتلتيكو الأنغولي واردة وإن كانت ضعيفة نسبياً.

موعد مباراة الوداد وبترو أتلتيكو الأنغولي

وسيتم إقامة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 بين الوداد الرياضي المغربي وبترو أتلتيكو الأنغولي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي وبترو أتلتيكو

وسيتمكن متابعي منافسات دوري أبطال إفريقيا من متابعة مباراة الوداد ضد بترو أتلتيكو مساء اليوم الجمعة من خلال شاشة قناة Bein SPORTS HD3 على أن يقوم المعلق جواد بده بالتعليق على أحداث المباراة، كما ستقوم القناة الرياضية المغربية الأرضية بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ