مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، سيكون ملعب 5 جويلية بمدينة سطيف الجزائرية مسرحاً لإقامة مباراة وفاق سطيف والأهلي المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، حيث ستكون مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري ستحدد هوية طرف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

الأهلي المصري بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني نجح في تحقيق فوز كبير على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، حيث نجح المارد الأحمر من الفوز برباعية نظيفة على وفاق سطيف في المباراة التي كانت قد أقيمت الأسبوع الماضي على أرضية ملعب ستاد السلام بالقاهرة.

ويكفي الأهلي التعادل أو حتى الخسارة بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، حيث أن البطولة الإفريقية هي محبوبة لدى جماهير النادي الأهلي المصري، ولم لا وقد تمكن الفريق الأحمر من حصد لقب البطولة في عشر مناسبات سابقة كان آخرها الموسم الماضي، كما أن الأهلي صاحب الرقم القياسي بالفوز بقلب هذه البطولة.

على الجانب الآخر فإن فريق وفاق سطيف الجزائري سيحاول أن يدخل المباراة وعينه على تسجيل أكبر عدد من الأهداف من أجل الحفاظ على ماتبقى من آمال للذهاب إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، ويحتاج الفريق الجزائري لتحقيق الفوز برباعية نظيفة من أجل الانتقال إلى ركلات الترجيح أو الفوز بخماسية نظيفة من أجل التأهل بشكل مباشر إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

وسيتم إقامة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري مساء يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

وسيتمكن جماهير فريقي وفاق سطيف الجزائري والأهلي المصري من متابعة أحداث مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري مساء السبت بشكل مباشر من خلال شاشة قناة الجزائرية الأرضية والتي يمكن استقبالها على نايل سات، كما أنه سيتم النقل الحي والمباشر للمباراة من خلال شاشة قناة bein sports 3HD.

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، وقد تمكن الفريق المصري من التقدم مبكراً عن طريق اللاعب أحمد عبدالقادر في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ليسهل الأهلي من مهمته في الدفاع عن لقبه، حيث يحتاج الفريق الجزائري لتسجيل ستة أهداف من أجل التأهل إلى المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ