بدلاً من أن تقومي بشراء أية منتجات للتجميل يمكن استخدام الطرق الطبيعية بسهولة كبيرة في المنزل، فلا داعي من القلق بعد الآن، فهناك مكون يسمى لبان الذكر عند إضافته إلى الفازلين يجعل البشرة أفضل وكذلك يعطيها تبييض لا مثيل له مثل الكولاجين، يمكنكم متابعة الطريقة بسهولة كبيرة من خلال حديثنا، تابع ما لتتعرفون على كل ما هو جديد بموقعنا.

طريقة عمل كريم لبان الذكر والفازلين أقوى كولاجين لتبييض وشد تجاعيد البشرة

حيث تعتبر هذه الطريقة من أسهل وأفضل الطرق التي يمكن أن نستخدمها في جعل البشرة أفضل وكذلك إزالة التجاعيد منها، هذا الكولاجين يتم تنفيذه من خلال المواد الطبيعية َكذلك المتواجدة في المنزل اي لا تحتاج إلى شراء أي مكون من الخارج بعد الآن، وتأتي المكونات أولاً بهذا الشكل:

  • ملعقة كبيرة من لبان الذكر المركز.
  • ملعقة صغيرة من الفازلين الطبيعي.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • نصف ليمونة.
  • ربع كوب من ماء الورد.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

خطوات عمل وصفة لبان الذكر والفازلين

الآن سنتعرف على كيف يمكن صنع هذه الوصفة بسهولة من خلال القليل من الخطوات، عليكم دائماً الاستعانة بالطرق الطبيعية فهي أفضل على الوجه من أية مكونات كيميائية قد تسبب الضرر، وتأتي هكذا:

  • علينا نقع لبان الذكر في الماء وذلك لمدة يوم كامل بداخل الماء المغلي ونقلبه جيداً حتى يتم ذوبانه.
  • ثم نحضر الخلاط الكهربائي لنضع به جميع المكونات مع بعضها من النشا مع منقوع لبان الذكر وكذلك ماء الورد ثم نخلطهم جيداً.
  • علينا وضع الليمون وزيت جوز الهند وكذلك وضعهم في علبة فارغة مع ضرورة خلطهم جيداً حتى يمتزجوا معاً بشكل جيد.
  • نضع هذا الخليط في الثلاجة لفترة ومن ثم نقوم باستخدامه بعد ذلك وتكرار وضعه كل يوم فهو يتشابه مع الكريم الذي نقوم بشرائه.

فوائد لبان الذكر للبشرة

هناك طرق مختلفة لتبييض البشرة. في حين أن كل هذه الطرق فعالة إلا أنها تختلف في مستوى ومدة تأثيرها في طرق تفتيح البشرة  غالبًا ما يستخدم التطبيق المنتجات الطبية لهذا السبب يجب أن يتم ذلك من قبل خبراء محترفين. نظرًا لأن تطبيقات تفتيح البشرة تتم في المنزل فقد تسبب المزيد من الضرر لبشرتك وتتسبب في مشاكل دائمة قبل الانتقال إلى طرق التبييض سندرس أسباب سواد البشرة بالتفصيل.

  • يقشر ويجدد خلايا الجلد الميتة مما يساعد على تبييضها وتفتيحها. .
  • يعالج الجلد الداكن بالتعرض المباشر لأشعة الشمس.
  • يساعد على تبييض المناطق الحساسة.
  • يعالج الميلانين حول الفم والعينين.
  • من فوائد اللبان للبشرة أنه يوحد لون البشرة.
  • تقليل التورم الناتج عن لدغات الحشرات والإسراع في شفائها.
  • إنه مضاد للعدوى وينظف الجروح والخدوش للشفاء بشكل أسرع دون تندب.
  • إزالة الندبات من العمليات الجراحية.
  • وهو موجود في تركيبة طبيعية لعلاج السيلوليت.

فوائده عامه للبان الذكر

كما يساهم منقوع لبان الذكر في التخلص من الخلايا السرطانية الصعبة التي يمكن أن تضر الجسم، لذلك يستخدم في العديد من الأمراض الصعبة ويكون بديل جيد للأدوية، فعند تناوله خلال تواجد مرض السرطان يقلل من انتشاره، ولكن هناك من يرغب في المحافظة على نفسه ويقوم بتناوله حتى لا تتكون الخلايا من الأساس.

كما أن لبان الذكر يعتبر مرطب للبشرة ماء زهور اللبان يعمل كمرطب موضعي للبشرة ويتركها ناعمة مسكن للندبات حيث يزيل حب الشباب والندبات الجراحية وعلامات التمدد تجديد الجلد من خلال تجديد الخلايا السليمة يقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة والعناية الفائقة بالبشرة مضاد للعدوى حيث يطهر وينظف الجروح والجروح الصغيرة ويسرع عملية الشفاء دون ترك ندبات.

يُستخدم اللبان كدواء منذ آلاف السنين ولم يُظهر أي آثار جانبية خطيرة ويعتبر آمنًا وأدرجته إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كمضاف غذائي عند اختيار اللبان لعمل نقيع اللبان يوصى بأن يكون شفافاً بدون بقع بنية أو سوداء بالنسبة لشرب منقوع اللثة للرجال أثناء الحمل أو الرضاعة لا توجد معلومات موثوقة كافية لمعرفة ما إذا كان استخدامه آمنًا لذلك من الأفضل عدم تناوله في هذه المواقف.

فوائد لبان الذكر للبشرة فهو يساعد في تجديد خلايا الجلد بحيث يمكنك التخلص من فرط التصبغ مما يؤدي إلى بشرة أكثر بياضًا وإشراقًا ضع زيت اللبان على الندبات وفرط التصبغ بسبب خصائصه المضادة للالتهابات ، واترك وسادة قطنية مبللة بهذا الزيت عند الحاجة كرر هذا العلاج لمدة أسبوع للحصول على بشرة متجددة وجميلة.

تفتيح البشرة بسرعة

هناك الكثير من وصفات التبييض على الإنترنت ، ولكن هل فكرت يومًا في بعض الوصفات التي يمكن أن تبييض الأسنان من المرة الأولى! يمكنك الآن البدء في التبييض من البداية ، الوصفة هي: قطعي حبة بطاطس نيئة إلى نصفين وافركي بشرتك لمواجهة شرائح البطاطس هذه. اتركي عصير البطاطس على وجهك لمدة 15 دقيقة كاملة. اغسلي وجهك بالماء وضعي بعض المرطب.

لبان الذكر للشعر

خذي ملعقة من زيت اللبان ، ودلكي بها فروة رأسك جيداً ، واتركيها على شعرك لمدة 3 إلى 5 ساعات. يمكنك أيضًا وضع زيت اللبان على شعرك قبل النوم ثم غسل شعرك بالماء الفاتر لمدة يوم ، ويجب استخدام هذه الطريقة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

التعليقات

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      لدي متجر لبيع اللبان العماني الحوجري ومنتجاته ، أرجو التفضل بزيارة الانستقرام الخاص بي romans.ban

  1. مرحبا.. كيف يمكن اخذلبان الذكرلعلاج السرطان.وكم المدة التي يجب اخذهالكي يتعافى مريض السرطان.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي متجر لبيع اللبان العماني الحوجري ومنتجاته ، أرجو التفضل بزيارة الانستقرام الخاص بي romans.ban

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ