التخطي إلى المحتوى

رجيم سريع جدا ، يرغب كل الناس على الدوام في الحصول على جسد ممشوق خالي من العيوب والوزن الزائد، وهو ما يدفعهم إلى إتباع الحميات الغذائية ومتابعة دكاترة التغذية المتخصصين للوصول للوزن المثالي، وقد مر علينا شهر رمضان المبارك وقد أدى إلى حدوث تغير في النظام الغذائي المتبع بسبب الصيام طوال اليوم والإفطار مع أذان المغرب.

رجيم سريع جدا

لذلك قامت خبيرة التغذية الكتورة سالي فؤاد بالإفصاح عن نظام غذائي جديد سهل وسريع لإنقاص الوزن الزائد والذي تم إكتسابه خلال شهر رمضان، ولكن أكدت سالي فؤاد على ضرورة تأكد الشخص الذي سوف يقوم بإتباع هذا النظام من خلو جسدة من الأمراض التي يمكن أن تتآثر بالنظام الغذائي المتبع الجديد .

خطوات الرجيم السريع

والذي تكون مدته ثلاث ايام فقط وإذا ما أعطى النتيجة المرجوة يمكن تجديده مرة أخرى، وهو كالتالي:- كوب ماء مضاف إليه ملعقة من العسل النحل وبعض قطرات من الليمون أو خل التفاح.

وجبة الأفطار

وبعدها بنصف ساعة تناول وجبة الإفطار وهي كالتالي:

  1. بيضتان متوسطتان الحجم
  2.  قطعة من الجبن القريش بحجم ربع كف اليد
  3.  خيارة

وجبة الغذاء

أما وجبة الغذاء:-

  1. سمك مشوي صحي أو علبة تونة
  2. طبق سلطة خضراء متبل بدون زيوت مكون من الجرجير والخس والخيار والفلفل الأخضر

وجبة العشاء

وبخصوص وجبة العشاء:-

  1.  كوب من الزبادي خالي الدسم وإضافة بعض قطرات من الليمون إليه وهناك بعض الناس الذين يرغبون بتناول القهوة والشاي بجانب النظام الغذائي

وأكدت سالي فؤاد على إنه يمكن تناول القهوة باللبن الخالية من السكر، وتناول الشاي الأخضر بحد أقصى كوبين في اليوم، وأكدت على ضرورة تناول المياه بجرعات كبيرة وألا تقل عن لترين من الماء يومياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.