انقاص الوزن بسرعة هذه الوصفة التي يتم البحث عنها بشكل كبير لخسارة الوزن هي ما يمكنك تجربته أيضًا لتحصلي على نفس النتيجة، فهو مشروب فعال جدًا على الدهون، ويمكنك من التخلص من دهون البطن، والردفين، وما يصعب التعامل معه من دهون الجسم عمومًا.

كوب واحد سحرى خسرت 18 كيلو من وزنها

من أصعب الدهون التي تحاولين التخلص منها ما يجتمع حول الخصر، والجانبين، والردفين، لذلك تحتاجين لمشروب حارق لتلك الدهون، يخلصك منها، ويمكنك من توديعها بسرعة.
تستطيعي من بعد الحصول على النتيجة المرغوبة ارتداء ما تريدين، وكذلك الظهور بأي مظهر يحلو لك دون حرج ولا ضيق.

كيفية تحضير مشروب لخسارة الوزن

تعتبر زيادة الوزن والدهون من الأمور المزعجة لدى كثير من السيدات والرجال ووجود الكرش والترهلات أيضًا من الأمور المزعجة حيث يسعى كل شخص للتخلص منهم باتباع الأنظمة الغذائية الشاقة وعمل التمارينات وسوف نتناول في هذا المقال أهم المشروبات التي تساعد في تخسيس الوزن بكل سهولة بدون الحاجة للذهاب إلى الطبيب هذا المشروب سيساعدك في التخلص من 18 كيلو وما فوق، لذلك ستلاحظي نتيجة فورية عند تعاطيه.
المكونات:

  • تحتاجين إلى شمر، يتم طحنه ناعمًا وأخذ ملعقة كبيرة منه
  • ماء ساخن، لا يزيد عن كوب.
  • كوب قابل للانغلاق جيدًا.

الطريقة:

وطريقة تحضير هذه الوصفة تكون كالتالي:

  • تأكدي من أن الماء بدرجة الغليان، ثم صبيه في كوب قابل للغلق.
  • ضعي عليه الشمر مع التقليب ثم التغطية بسرعة.
  • كما أنه الخطوة التالية هي أن تنتظري حتى يبرد، واشربيه مائل للسخونة، ولا تتركيه دون تغطية لتستفيدي من المواد الطيارة فيه.
  • لا تتهاوني في وجباتك، وتحرى أن تكون متنوعة وصحية أكثر.
  • يمكنك شرب الشمر قبل تناول الطعام، وبعد ساعتين تتناولي الشاي الأخضر.
  • كما أنه لا يجب أن  تنسي تناول الماء بقدر لترين على الأقل طوال اليوم.

وفي النهاية عن طريق كوب واحد سحرى خسرت 18 كيلو من وزنها وإزالة الكرش في 3 أيام حتى لو الوزن ثابت والدهون عنيدة لأنه يحتوي على مواد فعالة في تعزيز الأيض وتخليص الجسم من الدهون بسرعة وفاعلية.

مشروبات التخسيس وحرق الدهون

  • دقيق الشوفان بالحليب يعتبر دقيق الشوفان مع الحليب من المشروبات الباردة وهو مدرج كواحد من أهم مشروبات فقدان الوزن وحرق الدهون لأن دقيق الشوفان غني بالألياف ، ويشعر الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بالشبع بسرعة بعد تناوله. هناك نقص في السعرات الحرارية في هذا المشروب.
  • يساعد الليمون الحار ومعدل الحرق على زيادة معدل حرق الجسم ويتم تضمينهما في مجموعة من مشروبات إنقاص الوزن السريعة التي تسمح للمرضى بحرق الدهون الزائدة بعد الاستهلاك المنتظم.
  • مشروب الليمون: هو واحد من أهم المشروبات التي ينصح بتناولها في الصباح لمن يتبع حمية غذائية، لما فيه من فوائد عديدة أهمها هو أنه يعمل على التخلص من السموم المتراكمة في الجسم، مما يزيد من عملية حرق الدهون كما أنه يساعد في التخلص من السعرات الحرارية العالية في الجسم، يتم تحضير هذا المشروب من خلال غلي كوب من الماء مع ملعقتين من عصير الليمون، ويمكن إضافة الزنجبيل النباتي معه ليزيد من عملية حرق الدهون.

فوائد الماء للتخسيس

يعتبر الماء من أهم العناصر الغذائية للحفاظ على صحة جيدة ، فهو يساعد الجسم على الترطيب ، ويمنع الجفاف ، ويزيل الماء الزائد من الجسم ، ويحفز الجسم على امتصاص الطعام ، مما يساعد على حرق الدهون الجسم لانقاص الوزن كما أثبتت الأبحاث الألمانية أن شرب 6 أكواب من الماء البارد يوميًا ، أي ما يعادل – حوالي لتر وربع – يساعد على حرق حوالي 50 سعرة حرارية في اليوم ، أي ما يعادل خسارة 2 كجم سنويًا ، لأن الماء البارد يحتاج إلى حرق السعرات الحرارية حتى يتم ذلك. تصل إلى درجة حرارة الجسم.

انقاص الوزن بخل التفاح

يُعرف خل التفاح بخصائصه في إنقاص الوزن. يضيف الكثير من الناس خل التفاح إلى وجباتهم الغذائية لإنقاص الوزن يحسن التمثيل الغذائي ويساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية كما أنه يثبط الشهية ويقلل من تناول السعرات الحرارية يساعد خل التفاح بشكل عام على حرق الدهون اجعل خل التفاح جزءًا من طقوسك الصباحية ، مما سيؤدي إلى حرق الدهون بشكل أفضل.

الشاي الأخضر

حيث أنه اولا يجب الإشارة أن الشاي الاخضر يتميز بأنه من المشروبات التي تحتوي على جماهيرية عالية للغاية لجميع الاشخاص المهتمين بالحصول على وزن مثالي، كما يجب الإشارة أن هناك العديد من الدراسات التي أثبتت مفعول هذا المشروب في أي به عملية حرق الدهون كما أنه يحفز الشخص بصورة كبيرة للغاية على ممارسة الرياضة، ونقصان الوزن بشكل أسرع كما يتمنى العديد من الأشخاص.

تابعنا الآن:

التعليقات

  1. الشمر أو الشومر الأخضر نبته ورقها ك الخيطان الناعمه وبزرها مثل اليانسون والكمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ