خصم يصل حتى 3300 ريالاً.. كيفية استبدال أي هاتف ذكي بجلاكسي إس 22 إلترا من جرير السعودية

خصم يصل حتى 3300 ريالاً.. كيفية استبدال أي هاتف ذكي بجلاكسي إس 22 إلترا من جرير السعودية

تُتيح شركة جرير السعودية خدمة استبدال أي هاتف ذكي بجلاكسي إس 22 إلترا من جرير بخصومات تبدأ من 700 ريال سعودي وتصل حتى 3300 ريالا سعودياً، للتيسير على المواطنين والمقميين في المملكة العربية السعودية الراغبين في امتلاك جهاز حديث من شركة سامسونج بإمكانيات عالية لاستخدامه في العمل والترفيه والتصوير بأفضل جودة ممكنة.

كيفية استبدال أي هاتف ذكي بجلاكسي إس 22 إلترا من جرير السعودية

ويستطيع أي مواطن أو مقيم في المملكة، استبدال أي هاتف ذكي بجوال Samsung Galaxy S22 Ultra من مكتبة جرير، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. التوجّه إلى فرع قريب تابع لمكتبة جرير السعودية.
  2. إعطاء الموظف المتواجد في الفرع الهاتف القديم ليقوم بفحصه وتقييمه قبل استبداله.
  3. الحصول على  Galaxy S22 Ultra بعد عملية التقييم وخصم المبلغ المخصص للهاتف القديم والذي يبدأ من 700 ريال وحتى 3300 ريالا سعوديا حسب حالة الجهاز القديم.

شروط جرير لاستبدال الهاتف القديم بجوال Galaxy S22 Ultra

وحددت شركة جرير في المملكة العربية السعودية، عددًا من الضوابط والشروط التي يجب توفرها لاستبدال الجوال القديم بهاتف Galaxy S22 Ultra، يُمكن الإطلاع عليها من خلال موقع مكتبة جرير الرسمي، وهي على النحو التالي:

  • عرض الاستبدال من سامسونج يسمح باستبدال الهاتف الذكي القديم بهاتف سامسونج جالكسي S22 إلترا الجديد.
  • الهاتف المستبدل يجب أن يعمل بصورة جيدة وليس به خدوش وكسور وانحناءات حسب الشروط المحددة، إذ يجري اختبار الهاتف في مكتبة جرير وفي حالة عدم توافقه مع الشروط المحددة للاستبدال يجري تصنيفه ضمن الدرجة ب، أي يكون الخصم 700 ريال فقط.
  • لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عروض أخرى خاصة بجالكسي S22 إلترا، ويشمل العرض جميع موديلات سامسونج جالكسي S22 إلترا، كما يسري العرض في معارض جرير بالسعودية ابتداءً من 25 أبريل حتى 11 مايو 2022.
  • يسمح باستبدال الهواتف الذكية فقط، وبمجرد فحص الهاتف الذكي المراد استبداله وقبوله، يمكن للعميل إنهاء إجراءات استبدال الجهاز والحصول على هاتف سامسونج جالكسي S22 إلترا بسعر مخفض.
  • يحق للعميل استبدال هاتف ذكي واحد خلال فترة العرض، ولا يشترط أن يكون الهاتف الذكي القديم المراد استبداله قد جرى شراؤه من مكتبة جرير.
  • في حال اكتمال عملية الاستبدال وحصل العميل على الهاتف الجديد٬ فإنه لا يحق للعميل استرجاع الجهاز المستبدل، كما لا يُمكن استرداد قيمة الهاتف الذكي المستبدل نقدًا، ولا يُمكن إرجاع أو استبدال هاتف سامسونج جالكسي S22 إلترا الجديد حتى لو كان الجهاز في حالة جديدة.
  • في حالة وجود عيب مصنعي في هاتف سامسونج S22 إلترا سيجري تطبيق سياسة الاسترجاع المتبعة لدى جرير، وتعد مسؤولية تقييم الهاتف القديم من مسؤوليات مكتبة جرير ويحق لمكتبة جرير رفض أي هاتف ذكي لا تنطبق عليه شروط الاستبدال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *