أسعار العملات الأجنبية امام الدولار اليوم الأربعاء 27-11-2019

اسعار العملات الأجنبية امام الدولار اليوم ، لقد شاهدنا في الفترات الأخيرة انخفاض ملحوظ وغير متوقع لـ سعر الدولار الأمريكي فقد كان ارتفاع سعر الولار سابقاً أدى بنا إلى ارتفاع حاد في اسعار جميع السلع المستهلكة والضرورية للمواطنين .

اسعار العملات الأجنبية امام الدولار اليوم

ولكن كان لارتفاع وانخفاض سعر الدولار أسباب وعوامل عديده لا نستطيع أن ننكر أن هذه الأسباب والعوامل هي التي أدت بنا إلى هذا الحال  فقد كان منذ فترة وصل  الدولار إلى 18 جنيها مقابل الجنيه المصري،من اهم هذه العوامل انه يتحدد سعر العملة من كميه الطلب عليها فكلما زاد الطلب عليها ازدادت قيمه العملة، وكذلك سعر الريال السعودي اليوم.

سعر الدولار في البنوك المصرية والسوق السوداء

ولقد شهدنا مؤخرا ازدياد في حركه الاستيراد وسط ركود تام فى حركه التصدير مما أدى إلى توقف عجله الإنتاج وكان لهذا التوقف تأثيرا مما ادى إلى  ارتفاع سعر الدولار وانعدام الآمن والأمان في البلاد وسوء الأحوال السياسية أدى إلى ركود حاد في حركه السياحة في مصر افقدتنا مصدر دخل قومي وعائد ضخم للبلاد فلم يتبقى امامنا سوء الدولار وانعدام الأمن أيضا أدى إلى سحب المستثمرين الاجانب مشاريعهم وكثره الحروب في المنطقة العربية أدى إلى ارتفاع سعر النفط وهذا أدى إلى ارتفاع سعر الدولار الأمريكي .

إنشاء قناه السويس الجديدة من اهم الأسباب التي أدت إلى هذا الحد من الارتفاع في سعر الدولار الأمريكي اليوم حيث انها كلفت ضعف قيمتها مما ادى الى ركود في حركه التجارة في هذه الفترة حيث انها لم تحقق الدخل المرجو والمنتظر منها اللجوء للسوق السوداء من أجل الحصول على متطلباتهم ولقد حاول البنك المركزي إرجاع سعر الدولار ولكن فشل في ذلك واليكم قائمة لـ سعر الدولار اليوم في البنوك.

سعر الدولار في السوق السوداء

تستمر كافة التعاملات بالسوق السوداء للعملة الأمريكية ما بين  ارتفاع وهبوط وذلك يرجع لكل بائع ومشتري، فيعد ذلك أكثر من السعر الرسمي بالبنوك، كما تشير التوقعات بأن ستشهد اليوم السوق الموازية اقبالاً ضعيفة.

أسعار الدولار اليوم الأربعاء في البنوك تشهد استقرارا ملحوظاً منذ التعاملاتالصباحية وقد بلغ 16.10 جنيه مصري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: سوف يتم التبليغ عن المحتوي المسروق من موقعنا .. برجاء عدم النقل