بموافقة فورية بدون كفيل ولا تحويل الراتب أستلم تمويلك نقدى بأقل دخل وباسهل الشروط

بموافقة فورية بدون كفيل ولا تحويل الراتب أستلم تمويلك نقدى بأقل دخل وباسهل الشروط

بموافقة فورية بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها خدمة كافة الاحتياجات والمتطلبات المالية والشرائية لجميع المواطنين من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر هذا العرض التمويلي للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته ، وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال طلب التمويل الشخصي.

بموافقة فورية بدون كفيل ولا تحويل الراتب أستلم تمويلك نقدى

تمويل شخصي فورى ونقدي بدون كفيل ولا ضامن وبدون تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، يعتبر هذا المنتج أحد المنتجات التمويلية التي توفرها الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 500 ألف ريال سعودي ، كما توفر الشركة السعودية للتمويل العديد من خيارات السداد وذلك من أجل تسهيل عملية السداد على جميع العملاء ، وذلك بما يتناسب مع الراتب الشهري للعميل ويتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح في هذا المقال كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل والمتطلبات الأساسية لاستكمال طلب التمويل الشخصي.

أهم مميزات التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت الشركة السعودية للتمويل بتصميم منتج التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل متاح بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 500 ألف ريال سعودي.
  3. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من هذا المنتج بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  4. يمكن للعميل الحصول على مبالغ مالية من الشركة السعودية للتمويل تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي ، وذلك بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. توفر الشركة التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب بأقل هامش ربح.
  6. المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل.
  7. موظفي جميع القطاعات في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة بأقل راتب شهري.
  8. وفرت الشركة السعودية للتمويل للعملاء إمكانية الاستفادة من السداد المبكر لمبلغ التمويل الشخصي في أي وقت.
  9. توفر الشركة السعودية للتمويل لجميع العملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتي يمكن أن تبدأ مدتها من 12 شهر ، وبحد أقصي لفترة التمويل تصل إلى 5 سنوات.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل

وفرت الشركة السعودية للتمويل عدة طرق يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة ، حيث يمكن التقديم عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على طلب قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بدون تحويل الراتب من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

المتطلبات الأساسية اللازمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل

  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل.
  • تقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر 3 أشهر وذلك لاستكمال جميع إجراءات طلب المنتج.
  • يلزم لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة ، تقديم تعريف بالراتب الشهرى للعميل.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل

  • المواطن السعودي والمواطن المقيم يمكنهم الاستفادة من قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  • يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 21 سنة وذلك عند التقدم بالطلب.
  • مدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي أو شبة الحكومي يجب ألا تقل عن 3 أشهر ، وذلك لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر.
  • موظفي القطاع المصرفي يمكنهم الاستفادة من تمويل الشركة السعودية للتمويل وذلك بشرط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *