التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الأول، من المنتظر أن يتم الاعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة 2017 في مصر يوم غد الأربعاء الموافق 2017/7/12، وذلك عبر المواقع الالكترونية التي سنقوم بوضعها لكم في هذا المقال، على أن تكون متاحة لجميع الطلاب يوم الخميس في جميع المدارس.

كما أنه من المنتظر أن يقوم وزير التربية والتعليم المصري طارق شوقي بعقد مؤتمراً صحفياً اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل الاعلان بشكل رسمي عن اسماء أوائل الثانوية العامة 2017 في مصر، والتي شهدت بحسب بعض الأنباء تفوق تواجد البنات على البنين في العشر الأوائل على مستوى الجمهورية.

اسماء أوائل الثانوية العامة 2017:

ومن المتوقع أن يتراوح عدد أوائل الثانوية العامة 2017 في مصر من 50 إلى 60 طالب وطالبة تقريباً، وهو الرقم الذي يتم الاعلان عنه كل عام، خاصة وأن هناك عدداً كبيراً من الطلاب يتنافسون على المراكز الأولى المكررة، حيث أنهم يأتون بنفس مجموع الدرجات، مما يضطر إلى أن يكون العشر الأوائل أكثر من ذلك.

نتيجة الثانوية العامة 2017:

وبحسب ما أعلنته بعض المواقع من شراء حقوق نتيجة الثانوية العامة 2017، فإن تلك المواقع ستقوم بنقل نتائج الثانوية العامة بشكل مباشر وقت ظهورها من قبل وزارة التربية والتعليم، وهذه المواقع كالتالي:

وسنقوم بوضع كافة المواقع الأخرى التي ستقوم بالاعلان عن نتائج الثانوية العامة 2017 فور ظهورها في هذا المقال.

ومن أجل مساعدة طلبة وطالبات الثانوية العامة في مصر وأولياء أمورهم، فإننا سنقوم بإعلامكم عن نتائج الثانوية العامة فور ظهورها من قبل وزارة التربية والتعليم، كل ما عليكم هو أن تقوموا بكتابة الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب والشعبة التي يدرس بها علمي -أدبي من أجل إعلامكم عن نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها.

قام وزير التربية والتعليم بالاعلان عن أوائل الثانوية العامة 2017 في مصر، كما قام بتهنئتهم تليفونياً بعد حصولهم على المراكز الأولى في الثانوية العامة هذا العام.

وقد بلغت نسبة النجاح في الثانوية العامة هذا العام 74% تقريباً، ومن المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن النتيجة خلال المؤتمر الصحفي ظهر غداً الأربعاء، على أن تكون النتيجة متاحة على المواقع الإلكترونية عقب الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي، كما ستكون في المدارس يوم الخميس لجميع الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.