رابط تقديم الكلية التقنية 1439| بوابة القبول الموحد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

رابط تقديم الكلية التقنية 1439، أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن تفعيل رابط بوابة القبول الموحد للعام الدراسي 1438-1439 للبنين والبنات بعدة برامج تدريبية للفصل الدراسي الثاني للدبلوم والبكالوريوس وشهادة المعاهد الصناعية، للدراسة الصباحية والمسائية وفق جدول مواعيد تقديم الكلية التقنية 1439 والذي سنرفق لكم.

تم تفعيل رابط  الكلية التقنية بوابة القبول الموحد على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بدايةً من اليوم الأحد 15-3-1439 هجرياً، لاستقبال رغبات التسجيل على ربط بوابة القبول والتسجيل للبرامج التدريبية التي سينمنكم التعرف عليها من رابط تقديم الكلية التقنية بجميع فروعاها  المتاح التسجيل في برامجها.

بوابة القبول الموحد رابط تقديم الكلية التقنية القبول والتسجيل

أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال رابط تقديم الكلية التقنية المرفق أدناة الإرشادات العامة للطلاب المستجدين والراغبين في التسجيل سواء على برامج البنين أو برامج البنات للدراسة الصباحية أو المسائية للفصل الدراسي الثاني 1438-1439، ضمن دليل المستخدم المنشور على الموقع الرسمي بخلاف نشر العديد من الردود على التساؤلات التي قد تواجه المتقدمين لتوفير الجهد في البحث.

تغلق بوابة القبول والتسجيل في الكليات التقنية بالمحافظات26-3-1439، على أن تبدأ عمليات الفرز النهائي تمهيداً لإعلان المرشحين للقبول قبيل يوم الرابع عشر من ذات الشهر، واستكمال إجراءات التسجيل قبيل انطلاق الفصل التدريبي الثاني وفق جدول مواعيد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

موقع رابط تقديم الكلية التقنية 1439

الدخول والتسجيل الآن على برامج الدراسة أو التدريب للبنين والبنات في الكلية التقنية عدا منطقة الرياض من خلال الرابط التالي:

الكلية التقنية القبول والتسجيل

كما يمكنكم الطلاع على الإرشادات العامة للتسجيل من دليل المستخدم المبين على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر رابط تقديم الكلية التقنية 1438.

تحديث : التقديم على رابط الكلية التقنية للراغبين في التسجيل على برنامج اللغة الانجليزية المكثف مستمر حتى يوم 22-11-1438، فيما يستمر التقديم على برنامج دبلوم المعاهد الثانوية للبنين حتي يوم 19-12-1438 هجريا.

تحديث : دعا فرع كلية التقنية في محافظة طريف المتدربين من الطلاب المقبولين من من تلقوا رسائل القبول، لمرجعة فرع الكلية بهدف استكمال إجراءات القبول بشكل نهائي.

تحديث 21-11-2017: يستمر القبول في برنامج البكالوريوس على موقع الكلية التقنية الإلكتروني حتى يوم 12 -3-1439، ويتم التقديم على برنامج الدبلوم بداية من 15 ربيع  أول، وفق المواعيد المحددة على موقع الكلية التقنية بجدة.

تحديث : بدء التقديم على برامج الدبلوم للبنين والبنات الفصل التدريب الثاني من اليوم الأحد 15 ربيع أول، وحتى 26 من الشهر نفية، وشروط القبول والتسجيل على الموقع الإلكتروني.

تحديث : تقديم الكلية التقنية من خلال بوابة القبول على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للعام الدراسي المقبل 1439-1440، حيث يمكن متابعة مراحل فتح بوابة القبول  خلال الفترة الحالية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *