التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث متوسط 2019 عراق انتهت بالفعل منذ أيام الاختبارات النهائية، للعام الحالي وينتظر عدد كبير من الطلبة والطالبات، بفارغ الصبر إعلان النتيجة، ليجنوا ثمار، كفاحهم وتعبهم منذ بداية العام، والجدير بالذكر أن الاختبارات النهائية، انتهت منذ أيام وقد أدى تلك الاختبارات، عدد 390000 طالب وطالبة، بمختلف المحافظات العراقية، يمكن الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط للعام الحالي من خلال موقع وزارة التربية أو موقع ناجح.

نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية بالجمهورية العراقية، انه من المقرر إعلان نتائج الثالث المتوسط بالعراق، خلال أيام وذلك عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح، واعتماد النتيجة بشكل رسمي، من خلال وزير التربية العراقي، وسيتم إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط 2019 من خلال، موقع ناجح أيضا للتسهيل على، الطلاب لمعرفة نتائجهم بسهولة، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتائج الثالث المتوسط العراق برقم الامتحاني

بالفعل ظهرت اختبارات نهاية العام، للصف السادس بالمرحلة الابتدائية، ولكنها لم تظهر مرة واحدة بل كل محافظة مستقلة، ولم تأت أي أوامر بإعلان نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق الدور الثاني، بنفس الطريقة وهنا توضيح، بسيط يبين المحافظات التي تنتظر، إعلان نتائج الثالث المتوسط لهذا العام منها

محافظة الكرخ ومحافظة الرصافة وبابل، والقادسية والمثنى وكركوك والبصرة، وميسان والأنبار والموصل وذي قار وواسط وديالي.

وللتسهيل على كافة الطلبة والطالبات، وضعنا لكم الرابط الخاص بوزارة التربية العراقية لمعرفة نتائج الصف الثالث المتوسط 2019.

تحديث: أكدت التربية والتعليم العراقية في بيان لها أنه بالفعل تم  الانتهاء من حصر نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2019، ويمكن من يوم الأحد  الاستعلام عن النتائج من موقع الوزارة.

موقع ناجح نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2019

يمكن معرفة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2019 من خلال موقع السومرية  لجميع طلاب العراق ، حيث ستظهر النتائج خلال ساعات، أيضا يمكن معرفة نتائج اعتراض الثالث المتوسط 2018 بجميع محافظات العراق من خلال موقع ناجح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.