التخطي إلى المحتوى

الهجرة إلى استراليا ، لا شك أن الهجرة الى استراليا أصبحت حلم معظم الشباب في الأوطان العربية، ومن المعروف أن الهجرة إلى استراليا اصبح حلم للكثيرين للكثريين، والذي يريدون تحسين حياتهم واوضاعهم الاجتماعية بشكل أفضل ،حيث أن استراليا تستقبل سنوياً ما لا يقل عن 200 ألف مهاجر من شتى بقاع الأرض ومن كل الجنسيات المتعددة.

الهجرة إلى استراليا

نتقدم لكم اليوم ونحكي معكم وبشكل مفصل عن الهجرة الى استراليا، في ملف مفصل وكامل حيث أن التفكير في الهجرة ليس بالأمر السهل حيث انه يأخذ منك فترة لا تقل عن 6 شهور لانه يترتب عليك عمل بعض الاوراق وترتيب بعض الخطط وتنسيق أفكارك بشكل مرتب للهجرة لأننا كما نعمل أن الهجرة قد تكون مكلفة بعض الشيء من وقت ومال ومجهود أيضاً حتى تستطيع أن تتخذ قراراك بالشكل الصحيح للهجرة.

كما نعلم جميعاً أن أسباب الهجرة كثيرة، ومنها تحسين الوضع الاجتماعي والبدء في عالم جديد وبداية جديده في حياتك في دولة تقدس العمل وتقدر تعب الأشخاص وتعطي الفرص القوية الحقيقية الدافعه للهجرة إليها، حيث انه لا توجد بيروقراطية أو تفضيل شخص عن شخص أو واسطة أو مشابه ذلك، فالأشخاص هناك كلهم سواسية من العامل إلى رئيس الدولة، إذا فالتفكير بالهجرة أمر وارد لحياة اجمل وواقع افضل ومميزات كثيرة جدا للمهاجر لن تستطيع أن تجدها في بلدك التي نشأت بها، وتتحقق تلك الأماني بشكل أفضل حين تكون مواطن أسترالي وتحمل الجنسية الأسترالية، فهيا بينا لنتعرف على شروط الهجرة الى استراليا 2017.

شروط الهجرة إلى استراليا

1 – يجب عليك أن تقوم بعمل معادلة للشهادة الدراسة الخاصة بك فهذا شرط أساسي للهجرة الى استراليا، ومن أول مطالب الهجرة فكما نعلم أن كل ما علك فعله هوا معادلة الشهادة الجامعية لاحدى الجهات المتخصصة في معادلة الكفاءات الدراسية في استراليا والموجودة على الهجرة إلي استراليا.

فهناك بعض الجهات أو النقابات المختصة لمعادلة الشهادة الجامعية الخاصة بك، وتكون تكلفة المعادلة للهجرة الى استراليا ما بين 200 إلى 300 دولار تقريبا ، وتنتهي أمور المعادلة للهجرة ما بين 30 الى 40 يوم تقريبا او على حسب الجهة المتخصصة في المعادلة

2 – أن يكون المهاجر عمره ما بين 18 الى 50 عام .

3 – عند الرغبة في الهجرة لوظيفة معينة فيجب عليك ان تكون مهنتك مدرجة ضمن قائمة الوظائف المطلوبة فى أستراليا SOL.والمدرجة بشكل دوري على موقعهم

4 – اختبار أختبار الأيلتس IELTS في كافة فروعه الأربعة وان لا تقل درجة النجاح عن 7 في جميع المواد في اختبار الايلتس المختصة بالهجرة .

فللعلم ان اختبار الايلتس يمكن ان يكون هذا الإختبار في اي فرع من فروع المعهد البريطاني الموجود في اكر من 150 دولة حول العالم وعلى رأسهم الدول العربية فيمكنك حجز هذا الإختبار عبر الانترنت ودفع تكاليف الاختبار عن طريق الفيزا كارد او الكريديت كارد الخاصة بك.

5 – تقديم شهادة خبرة في مجال العمل الخاص بك، او الوظيفة التي قمت بالتقديم عليها في موقع الهجرة الى استراليا حيث انه لا بد من العمل لفترة لا تقل عن 20 ساعة في الإسبوع وان تكون لمدة عام كامل بدون إنقطاع، واذا زادت المدة عن سنه فهذا شيء جيد ويكون في صالحك من حيث ازدياد عدد النقاط في برنامج الهجرة حيث أننا كما نعلم أن الهجرة الى استراليا تندرج بنظام النقاط وسنشرح هذا الموضوع بشكل مفصل بالأسفل .

6 – ان يكون المتقدم خالي من الأمراض الخطيرة المعدية، ويكون ذلك من خلال إجراء فحص طبي شامل لك في إحدى المستشفيات المعتمدة لدى السفارة الأسترالية في دولتك .

7 – ان لا تكون ارتكبت جريمة مخله بالشرف او الأدب فيجب وجود شهادة حسن سيرة وسلوك من مركز الشرطة او أوراق الفيش والتشبيه إذا كنت مواطن مصري .

8 – يجب على الشخص الحصول عن ما لا يقل عن 65 نقطة للهجرة الى استراليا وللدخول في قائمة المرشحين للهجرة.

نقاط الهجرة إلى استراليا وأنواع فيزا استراليا

يجب على جميع الراغبين والمتقدين للهجرة الى استراليا، الحصول على 65 نقطة على الأقل فحينما تزداد هذا النقاط يكون الفرصة للهجرة أكبر فأنه يتم احتساب نقاط الهجرة بناء على عدد سنوات الخبرة العملية، والعمر وأيضاً مستوى اللغة الانجليزية لديك المتطابق في امتحان الايلتس وأيضاً بعض العوامل الأخري .

ولكن توقف عزيزي القارىء قليلاً يجب عليك  معرفة أنواع الفيزا الى استراليا، فلكل مجال او وظيفة له نوع معين من الفيزا وهذا ما يميز الهجرة إلى استراليا حيث أن كل شيء مرتب بشكل منظم.

فيزا الهجرة الى استراليا نقدمه هنا موضحة لكم أنواع فيزا الهجرة حيث ان لكل نوع بعض المهن والاختصاصات المعينة او المجالات المختلفة .

1 – فيزا رقم 188 وتصدر في مجال الابتكار في مجالات الأعمال والاستثمار في أستراليا.

2 – فيزا رقم 132 وتصدر للأشخاص الموهوبين فى مجال الأعمال في أستراليا.

3 – فيزا 187 وتكون تحت إشراف أحدى الأقاليم الأسترالية وتصدر للعمالة المهارة للهجرة إلى أستراليا.

4- فيز 189 وتكون للعاملين في مجال الاعمال والاموال كالمحاسبين والمراجعين الماليين .

5 – فيزا الدراسة فى أستراليا، وبالطبع أستراليا غنية عن التعريف من ناحية التعليم، وتعتبر استراليا من أفضل دول الدراسة عالمياً.

حيث انه يمكنك إلقاء نظرة سريعة على أنواع الفيزا الى استراليا من خلال موقع الهجرة على الإنترنت صفحة تأشيرات أستراليا ولاطلاع على المهن المطلوبة للهجرة الى استراليا 2017

الهجرة الى استراليا 2017

لا شك أن الهجرة إلى الستراليا2017، في هذا العام أصبح كثير البحث على موقع جوجل وموقع ياهو وحتى على الفيس بوك واليوتيوب خاصتا الهجرة الى استراليا من مصر ولكن المفاجأة لكي لا تشعرو بالملل من القراءة دعنا نعرض عليكم بعض الفيديوهات المختصة بالهجرة إلى استراليا.

في الفيديو الذي في الأعلى يشرح الهجرة الى استراليا، والفرق بينه وبين الهجرة الى كندا او الهجرة الى استراليا وأيضاً يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الأخر للهجرة وهو شرح الطرق المختلفة لموضوع الهجرة الى استراليا.

شكرا لكم ولا تنسو ان تتابعونا على موقع ثقني لمتابعة كل جديد في عالم الهجرة المختلفةاتمنى ان يكون لشرح وفي وكافي وننتظر جميع ستفساراتكم او تعليقاتكم في كل ما يخص الهجرة الى استراليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.