هل نزل راتب الضمان اليوم ؟ الاستعلام عن الضمان المطور والتأكد من المبلغ sbis.hrsd.gov.sa

هل نزل راتب الضمان اليوم ؟ الاستعلام عن الضمان المطور والتأكد من المبلغ sbis.hrsd.gov.sa
هل نزل راتب الضمان اليوم

نتابع معكم في هذا المقال الإجابة عن سؤال هل نزل راتب الضمان اليوم، حيث ينتظر الكثير من المواطنين والمواطنات إيداع معاشات الدفعة الجديدة من نظام الضمان الاجتماعي المطور، وهذا خاصة مع اقتراب دخول نهاية الشهر وتزايد الاحتياجات الخاصة بالأسر والأفراد، وهذا ما يجعلهم في حاجة للحصول على راتب الضمان الاجتماعي المطور، وسنتابع معكم في هذا المقال كافة المستجدات بخصوص نزول راتب الضمان اليوم، وكيفية التأكد من ذلك عبر حسابك في منصة الدعم والحماية الاجتماعية، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين لتتعرفوا على كافة التفاصيل.

هل نزل راتب الضمان اليوم
هل نزل راتب الضمان اليوم

النظام الاجتماعي المطور

ويعتبر نظام الضمان الاجتماعي المطور من أحد أكثر الأشياء التي عليها بحث بشكل دوري في المملكة العربية السعودية، حيث بدأ هذا منذ الإعلان عن نظام الضمان الاجتماعي المطور لأول مرة، حيث تهافت المواطنون والموطنات للتسجيل بالضمان المطور للاستفادة به، وخاصة أنه أصبح يشمل جميع المواطنين العاطل والموظف سواء حسب الشروط المحددة.

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم

وقد صدرت أخبار جديدة بالنسبة لموعد التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور، حيث صدر خبر أنه سيتم تمديد فترة التسجيل وهذا بالنسبة لمستفيدي الضمان الاجتماعي القديم الذين لم يسجلوا بعد.

حيث إنه من المفترض أن ينتهي التسجيل بالنسبة للأشخاص الغير مستفيدين من نظام الضمان الاجتماعي القديم على يوم 20 مايو 2022، ولكن جاء خبر صحفي من  وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتمديد فترة التسجيل لمستفيدي الضمان القديم حتى يوم 30 أكتوبر 2022.

هل نزل راتب الضمان اليوم

ويتسائل الكثير من المواطنين والمواطنات المستفيدين من نظام الضمان الاجتماعي المطور بخصوص موعد نزول الدفعة الجديدة هذا الشهر، وخاصة مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك ودخول عيد الفطر المبارك.

حيث انتشر خبر أنه يتم إيداع الدفعة اليوم في حسابات المستفيدين بالضمان الاجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت لدى العديد من المستفيدين، وهذا ما ظهر من تعليقات المواطنين، واذا كان هذا الخبر صحيح فإن الراتب سينزل لجميع المستفيدين خلال اليوم، ويمكنكم التأكد من نزوله أولا بأول في حسابك كما سنتابع معك.

الاستعلام عن دفعة الضمان المطور 1443

ويمكنكم الاطمئنان من نزول الدفعة الخاصة بك لهذا الشهر، والتعرف على المبلغ الذي من المفترض أن ينزل في حسابك، وهذا كالآتي:

  • انتقل إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية sbis.hrsd.gov.sa.
  • سجل الدخول برقم الهوية وكلمة مرورك.
  • ثم ادخل رمز التحقق البشري الظاهر أمامك.
  • انقر على تسجيل الدخول.
  • في شريط الاختيارات أعلاه اختر الأهلية والاستحقاق.
  • اذا نزلت الدفعة الجديدة في حسابك ستجد بياناتها وحالة والأهلية والمبلغ.
  • أما اذا لم تنزل حتى الآن فلا داعي للقلق، وعاود مرة أخرى بنفس الخطوات في وقت لاحق حتى تنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *