نتحدث اليوم من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفني عن كم المساهمات الاجتماعية المستمرة  التي يقوم بها مصرف الراجحي في جميع أنحاء المملكة . فقد قام مَصْرِف الراجحي بالاعلان رسميًا عن المشاركة في مبادرة “حق وواجب” . وهي المسؤولة عن تقديم الخدمة المجتمعية وتعزيز العمل الاجتماعي .فقد قرر مصرف الراجحي  وذلك تيسيرا وتسهيلا  على جميع المواطنين ويقصد هنا الفئة الأكثر احتياجًا . فقد قرر مصرف الراجحي التحمل بدفع تكاليف بلوك كامل ضمن مخطط جود الذهبي وذلك بما يعادل قيمته مبلغ مليون ريال . وقد جاء هذا مساهمه منه بقيامه بتأمين 20 مسكن للأسر المحتاجة  .

نتعرف الآن على ما قد ساهم به مَصْرِف الراجحي

خلال الفترة الماضية قد تم تدشين مخطط جود والذي شارك فيه بنك الراجحي وذلك من المنصة الخاصة بها . حيث يتميز بالكثير من المزايا التي يقوم بتوفيرها للفئات المحتاجة وكذلك الأكثر احتياجا . ونتحدث هنا عما يتعلق بتأمين مساكن للفقراء وكذلك المحتاجين الذين سجلوا في الضمان الاجتماعي .وبالفعل في خلال فترة ليست بالكبيرة تم توفير 789 وحدة سكنية وذلك في مخططي جود الأول وكذلك جود الذهبي.

دور مصرف الراجحي الرائد ومبادرات حق واجب

نعلم جيدا دور مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية وخارجها . فإن مصرف الراجحي يعد اشهر واضخم البنوك المصرفية ليست داخل السعودية فقط بل وخارجها أيضا . كما أنه يتميز ايضا دائما ومن قديم الازل بمساعدة أبناء الوطن السعودي . حيث يقوم مصرف الراجحي بتقديم قروض  ميسرة جميع أبناء الوطن السعودي في شتى المجالات وجميع تلك التمويلات تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معها . وحيث أن مصرف الراجحي يعد الأشهر في المملكة العربية السعودية . فقد قدم مبادرات في الفترة الاخيرة حق واجب 40 مليون ريال سعودي . والتي قد استفاد من خلال هذه المبادرة 222 أسرة في عدد كبير من المدن وداخل محافظات المملكة العربية السعودية . كما أنه في فترة ماضية قد ساهم منسوبي المصرف في إقفال حالة دعم مسكن الأسرة . فقد أكد مصرف الراجحي من جانبه على أهمية وضرورة البرامج الاجتماعية المتخصصة  وذلك في قطاع الإسكان التنموي . وكذلك أكد في هذا المجال على أهمية مساهمة القطاع الخاص في دعم الجهود الحكومية .

وكما ذكرنا على اهمية دور الراجحي الفعال داخل المملكة العربية السعودية . مما يقدمه لصالح الحملات الوطنية للعمل الخيري . وكذلك دوره الرائد في اهمية دعمه لبرامج المجتمع في عموم القطاع الخيري في المملكة العربية السعودية . وكل ما يقدمه مصرف الراجحي يُمثل مصدر فخر داخل المملكة العربية السعودية لهذا المصرف العريق . كما يعكس دوره الرائد ومساهمته أيضا في مساعدة أبناء الوطن الفعالة في المسؤولية الاجتماعية . وذلك عن طريق تقديمه الكثير من المبادرات الوطنية وكذلك المشاريع المستمرة والتي تدعم للقطاع الخيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
"أسرع تمويل شخصي" اعرف خطوات التقديم على تمويل منصة سلفة 1444 كيف تحقق شروط الصرف بسهولة