20,000 ريال تمويل شخصي بأقساط مرنة بموافقة فورية بدون كفيل وبلا رسوم

20,000 ريال تمويل شخصي بأقساط مرنة بموافقة فورية بدون كفيل وبلا رسوم

تمويل شخصي بأقساط مرنة وميسرة من المزايا التي يبحث عنها كل الراغبين في طلب التمويل الشخصي سواء كان العميل حاصل على الجنسية السعودية أو مقيم في السعودية ويرغب العديد من العملاء الحصول على تمويل ميسر يتميز بالعديد من المزايا التمويلية وذلك أصبح متوفر الآن في السعودية من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل التي توفر التمويل الشخصي الأصغر وتمويل السيارات وغيرها من التمويلات المتوفرة للأفراد والشركات بمزايا مختلفة عن الشركات التمويلية بالسعودية وأتاحت الشركة التقديم عن طريق الإنترنت للحصول على تمويل شخصي بدون كفيل وبلا رسوم بالتقسيط الشهري الميسر لمدة ثلاثة سنوات لكافة العملاء السعوديين أو المقيمين من الجنسيات الأخرى المختلفة بالمملكة العربية السعودية عن طريق شركة اليسر للتمويل.

شروط هامة للموافقة الفورية على التمويل الأصغر لدى شركة اليسر للتمويل

هناك العديد من التمويلات الميسرة عبر شركة اليسر للتمويل لخدمة المواطن السعودي والمقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة بشرط توفير الدخل المناسب للتمويل الأصغر مع توفير فترة عمل لا تقل عن ثلاثة أشهر للعاملين في القطاعات المختلفة وسوف نوضح ذلك بالتفصيل اليوم عبر شركة اليسر للإجارة والتمويل وإليكم كافة الشروط والضوابط المطلوبة للموافقة على طلب التمويل الشخصي الأصغر كالتالي:

  • يشترط التمويل الأصغر توفير راتب شهري أي دخل ثابت يبدأ من خمسة ألاف ريال سعودي فأكثر من ذلك للموافقة على التمويل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • وفرت الشركة التمويل الشخصي الأصغر بشرط توفير مدة عمل ثلاثة أشهر لكافة العملاء السعوديين والمقيمين الذي يعملون في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في أراضي المملكة.
  • العمر المناسب كذلك للتقديم عن طريق الأونلاين يبدأ من 22 عام حتى 60 عام كحد أقصى للتقديم الإلكتروني للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • القطاع العسكري مسموح له التقديم من خلال الإنترنت حتى سن التقاعد العسكري في المملكة العربية السعودية بموافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل في أراضي المملكة عام 1443.
  • كما يطلب التمويل الشخصي المعروف بالتمويل الأصغر بالشركة توفير جميع الضمانات والمتطلبات الأساسية أي جميع الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل بالمملكة العربية السعودية للحصول على الموافقة من خلال موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.

أهم مميزات التمويل الأصغر عبر شركة اليسر للتمويل

قرض شركة اليسر للتمويل تمتاز بتوفير السيولة المالية حيث يتراوح مبلغ التمويل من ألفين ريال سعودي حتى 20,000 ريال سعودي بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي إيضًا بدون رسوم إدارية إضافية بفترة سداد مرنة لمدة تصل إلى ثلاثة سنوات على الأكثر بموافقة فورية وسريعة بعد تطابق الشروط والأحكام المطلوبة للحصول على أهم المزايا التمويلية المتاحة عبر شركة  اليسر للإجارة والتمويل في السعودية كالتالي:

  • كذلك شركة اليسر للإجارة والتمويل وفرت التمويل الشخصي الأصغر بدون الحاجة إلى كفيل غارم تحت ضوابط وشروط محددة من الشركة عام 1443 هجريًا داخل المملكة.
  • يمنح للمواطن السعودي مبلغ تمويل 20,000 ريال سعودي بدون كفيل غارم عبر شركة اليسر للتمويل.
  • أما إيضًا المقيمين من الجنسيات الأخرى المختلفة في المملكة العربية السعودية حيث يعطى لهم مبلغ 10,000 ريال سعودي بدون موافقة الكفيل بموافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل في أراضي السعودية الفترة الحالية.
  • إيضًا توفير تمويل شخصي بلا رسوم إدارية إضافية على المبلغ التمويلي المسموح بالشركة.
  • تمويل شخصي بأقساط مرنة وميسرة شهرية لمدة ثلاثة سنوات عن طريق شركة اليسر للإجارة والتمويل في أراضي المملكة.
  • كذلك تمويل شخصي بموافقة فورية لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين داخل أراضي المملكة.

أهم المستندات اللازمة للتمويل الشخصي الأصغر عبر شركة اليسر

شركة اليسر للتمويل توفر أفضل تمويل شخصي فوري بأقساط شهرية ميسرة لمدة ثلاثة سنوات على الأكثر بموافقة الشريعة الإسلامية داخل أراضي السعودية ويبدأ مبلغ التمويل من ألفين ريال سعودي حتى عشرون ألف ريال سعودي ويحتاج هذا التمويل توفير بعض المستندات والأوراق الأساسية المطلوبة للحصول على التمويل المناسب للعملاء السعوديين والمقيمين داخل السعودية وإليكم كافة التفاصيل كالتالي:

  • شركة اليسر للإجارة والتمويل تطلب إحضار أثبات الهوية الوطنية السعودية أو الإقامة لغير السعوديين في المملكة.
  • لابد من توفير كشف بنكي جديد لمدة ثلاثة أشهر على الأقل للموافقة على طلب التمويل الشخصي الأصغر.
  • لابد من تعريف الراتب الشهري من جميع العملاء وإرساله عبر موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *