قرض سريع وفوري من منصة سلفة يصل معاك الي 5000 ريال سعودي في 15 دقيقة

قرض سريع وفوري من منصة سلفة يصل معاك الي 5000 ريال سعودي في 15 دقيقة

بعد أن دخل علينا شهر رمضان الكريم اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات . وطبعا الميزانية بدأت تقل وعايز سلفة سريعة تقدر تسد بيها باقي احتياجاتك الاساسية ومن غير مجهود . وكذلك التزاماتك المنزلية ومصاريف الدراسة الخاصة بالأبناء وكل ده في ظل تلك الظروف الاقتصادية الصعبة . كل اللي عليك تعمله من دلوقتي هو أنك تدخل وتسجل في منصة سلفة الالكترونية . ومتقلقش من منصة سلفة فهي شركة معتمدة تقنية كما أنها أيضا مرخصة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي . وتعد منصة سلفة هي أسرع منصة تمويلية تتيح القروض داخل المملكة العربية السعودية . كما انها تقوم بتقديم خدمات تمويلية رائعة وجميعها تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية .وهذا النوع من التمويلات ما يبحث عنه ويريده الكثيرون من المواطنين السعوديين . فإنه في خلال 15 دقيقة فقط تستطيع الحصول على سلفة مالية وقدرها 5000 ريال سعودي .وكذلك بدون كفيل ولا حاجة لأن تقوم بتحويل راتبك . وهذا أن دل يدل على مدى سهولة التعامل مع منصة سلفة في كافة تعاملاتها التمويلية وبدون تعقيدات . وأنه عبر موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف سويا عن طرق وخطوات التسجيل على منصة سلفة من خلال مقالتنا تلك . وكذلك نتعرف على أهم الشروط التي يجب توافرها في كافة المتقدمين للحصول على قرض فوري منها .

منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة كما ذكرنا انها منصة تمويلية تم انشائها من قبل المملكة العربية السعودية وذلك في فترة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 . وذلك منذ عامين تقريبا . والذي قد أضر بالحالة الاقتصادية لدى المواطنين حول العالم . وكان الهدف من إنشاء منصة سلفة هو مساعدة كافة اطياف ابناء الوطن السعودي جراء ظهور فيروس كورونا . حيث يمكنك الآن من خلال الحصول على قرض من المنصة والتي من خلالها تساعد بشكل كبير على سد احتياجات المواطنين الشخصية داخل المملكة العربية السعودية ؛ وكذلك سداد الديون المتعلقة بهم أي كانت . وكذلك يمكنك البدء بقرض من منصة سلفة لعمل أي مشروع صغير تكفي به احتياجاتك واحتياجات منزلك واسرتك.

التسجيل عبر منصة سلفة الالكترونية

  1. اولا / ادخل علي الموقع الرسمي لمنصة سلفة الالكترونية .
  2. ثانيا / قم بتسجيل الدخول ثم انشئ حسابك على منصة سلفة الالكترونية و كتابة بياناتك الشخصية بطريقة صحيحة .
  3. ثالثا / انقر على أيقونة طلب التمويل .
  4. رابعا / وعقب ذلك اخيرا اضغط على أيقونة تمويل شخصي . وقم بتحديد مبلغ القرض الذي تراه مناسبا لك وكذلك المدة المناسبة لك في سداده .

 شروط منصة سلفة الالكترونية

  • أولا: على المتقدمين للحصول على هذا القرض اشترطت المنصة أن يكونوا من المواطنين السعوديين حيث أن هذا القرض لا يمنح من المنصة الا لمن هم حاملين الجنسية السعودية فقط .
  • ثانيا: يتراوح اعمار كافة المواطنين المتقدمين ما بين ١٨عاما و ٦٠ عاما.
  • ثالثا: كما أنه يجب أن يكونوا قد عملوا في القطاع الخاص أو القطاع العام داخل المملكة العربية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *