التخطي إلى المحتوى

مستشفى الملك عبد لله الجامعي تطرح وظائف حكومية، تحت هذا المسمى الوظيفي يسعى ألية الكثير والكثير من راغبي الاستقرار والبحث عن الوظائف، ولكن تأتى الــوظائف الحكومية في مقدمة أولويات جميع من يقدمون على التقديم في الوظائف وبدء مشوارهم المهني.

ويعتبر مستشفى الملك عبد الله بن عبدالعزيز الجامعي عنصراً حيوياً في جامعة الأميرة نوره بنت عبد الرحمن، وأحد ملامح الإنجازات فيها، والتي سترسم تصوراً جديداً ومختلفاً للخدمات الصحية والتعليمية، تجعل نصب أعينها ترسيخ مفهوم الخدمات التي تسعى لتحقيق تطلعات المريض بخدمة عالية المستوى في بيئة آمنة محفزة للشفاء، كما أنه من جهة أخرى توفر البيئة التعليمية للطالبة بما يحقق لها أعلى درجات التدريب في بيئة أكاديمية محفزة للتعليم وتبادل المعرفة.

مستشفى الملك عبدلله الجامعى

ومن هذا المنطلق طرحت مستشفى الملك عبد الله الجامعي عدة وظائف حكومية شاغرة فى المستشفى، وذلك لحمَلة درجة البكالوريوس، أو لحملة درجة الماجستير فى الكثير من التخصصات الصحية المختلفة وذلك للعمل بمقر المستشفى الجامعي في مدينة الرياض.

وكانت الوظائف المتاحة في المستشفى كأتي:

1- صيدلي ثالث: درجة البكالوريوس في علوم الصيدلة.

2- صيدلي ثانٍ: درجة البكالوريوس في علوم الصيدلة، مع وجود خبرة سابقة.

3- أخصائي ثاني الاعتماد وتطوير السياسات: درجة البكالوريوس، أو درجة الماجستير في (جودة الرعاية الصحية، إدارة الرعاية الصحية)، أو أي مجال ذي الصلة.

من جانبها أكدت مستشفى الملك عبد لله الجامعي أنها ستتلقى جميع طلبات التوظيف عبر موقعها الالكتروني وذلك من تاريخ  12/ 6/ 2017م، ويستمر باب التقديم مفتوح حتى تاريخ 19/ 6/ 2017م.

ولمعرفة شروط وكيفيه التقديم قوم بزيارة موقع المستشفى الرسمي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.