في الوقت الحالي يبحث عدد كبير من المتابعين عن طرق تبييض الأسنان في المنزل بطريقة آمنة وبدون أي مخاطر جانبية، حيث تعتبر الأسنان البيضاء هي حلم كل الأشخاص حالياً للحصول علي أبتسامة جميلة بدون أي اصفرار يعكر صفو مزاجك اليومي، ولذلك نقدم لكم أفضل نصائح للحصول علي ابتسامة بيضاء بخطوات سهلة وبسيطة، وفي هذا التقرير نستعرض معكم مزيد من المعلومات والتفاصيل.

طرق تبييض الأسنان بطريقة طبيعية

كيف اتخلص من الأسنان الصفراء؟ ما هي الطريقة الصحيحة للحصول علي اسنان بيضاء نظيفة كالنجوم؟ أسئلة يطرحها عدد كبير من المتابعين الذين يرغبون في الحصول علي أسنان جميلة منعاً للتسبب في إحراج أو إزعاج، فهناك العديد من الطرق التي يمكن التخلص بها من الاسنان الصفراء وهي علاجات وعادات منزلية تعالج تلك المشكلة، وأبرزها علي النحو التالي.

  • قشور الموز يتميز بفوائده العظيمة في الحصول علي أسنان ناصعة البياض، وذلك حيث يحتوي علي البوتاسيوم والماغنسيوم ويتم امتصاصة والحصول علي أسنان بيضاء.
  • بيكربونات الصوديوم واحدة من أهم الطرق للتخلص من الأسنان الصفراء، فهي تعمل علي إزالة الطبقة الصفراء عند استخدامه مرتين أسبوعياً، فما عليك سوي فرك الأسنان بالخليط لمدة دقيقتان للحصول علي نتيجة رائعة.

طرق منزلية للتحلص من الاسنان الصفراء

كل ما تريد معرفته عن تبييض الاسنان
طرق منزلية سريعة للتخلص من الأسنان الصفراء طبيعية وآمنة
  • قشر البرتقال من أبرز الطرق المنزلية التي تساعدك في منع تراكم اللون الأصفر علي الأسنان، فما عليك سوي فرك الأسنان بالقشر للحصول علي كافه الفيتامنيات والكالسيوم لمحاربة البكتيريا والكائنات الدقيقة، وفي حالة عدم تواجد قشر برتقال يمكن الاستعانة بالمسحوق المجفف.
  • الليمون من الطرق البسيطة التي تساعدك علي الحصول علي أسنان بيضاء فما عليك سوي فرك الأسنان بقشر الليمون لجعل أسنانك بيضاء اللون، لمدة دقيقتان كاملة ومن ثم يتم شطف الأسنان بالماء، ولكن لا تفرط في الاستخدام منعاً للإصابة بالحساسية.
تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.