التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 2017 موقع معلوماتي ESIS لنتائج الثانوية العامة في الإمارات العربية المتحدة، فبعد أن انتهى طلاب الثانوية العامة من اختبارات نهاية العام الدراسي 2016-2017، بدأ الطلاب وذويهم ينتظرون ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 في الإمارات.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات، من خلال موقع معلوماتي ESIS، حيث قد أعلن مجلس تعليم أبو ظبي في وقت لاحق بأن نتيجة طلاب الثانوية العامة الإمارات 2017 ستكون متوافرة من خلال موقع معلوماتي، والذي يمطن الطلاب وذويهم من الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الثاني 2017.

وبحسب ما أعلنه مجلس أبو ظبي للتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنه سيتم الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات اليوم الثلاثاء الموافق 2017/6/6، وذلك من خلال موقع معلوماتي ESIS والذي يوفر الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة.

موعد صدور بطاقات الأداء الخاصة بطلاب الثانوية العامة 2017:

وبحسب الخطة التي أعدتها وزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة، فإن لجان التصحيح ستقوم بالانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق إجابة الطلاب، من أجل اعتماد نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات في الفترة ما بين 2017/6/5، وإلى يوم 2017/6/7، وهي الفترة التي قامت بتحديدها وزارة التربية والتعليم من أجل ظهور نتائج طلاب الثانوية العامة الإمارات 2017.

كما أن الوزارة قد حددت يوم الخميس القادم، والذي سيوافق 2017/6/8، ليكون موعداً لإصدار بطاقات الأداء الخاصة بطلاب الثانوية العامة 2017.

موعد ظهور نتائج طلاب الإمارات لجميع الصفوف:

وبالنسبة لباقي الصفوف، أي من الصف الأول الابتدائي، وحتى الصف الحادي عشر، فمن المقرر أن يتم اعتماد النتائج الخاصة بهم في الفترة ما بين 19 وحتى 21 يونيو الجاري، حيث سيتم خلال تلك الفترة اعتماد النتائج، على أن يتم الإعلان عنها في يوم الثاني والعشرين من شهر يونيو الحالي.

رابط موقع معلوماتي ESIS لاستعلام نتائج طلاب الثانوية العامة 2017:

وللاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات عبر موقع معلوماتي الخاص بنتائج الطلاب بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتيح موقع ESIS الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة وجميع الصفوف الدراسية الأخرى.

ويمكنكم زيارة موقع معلوماتي ESIS من خلال الرابط الخاص به esis.adec.ac.ae، ومن ثم تسجيل الدخول والقيام بالاستعلام عن النتائج الخاصة بالطالب، حيث أن النتيجة سيتم ظهورها على موقع ESIS فور الإنتهاء من رفعها على الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.