التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 2020 موقع معلوماتي ESIS لنتائج الثانوية العامة في الإمارات العربية المتحدة وجميع الصفوف الدراسية بدولة الإمارات، حيث يقوم حالياً طلاب المرحلتين الابتدائية والاعدادية في دولة الإمارات العربية المتحدة بالبحث عن موقع معلوماتي من أجل الاستعلام عن نتائجهم في اختبارات الفصل الدراسي الأول.

طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة في التعليم الإماراتي قد انتهوا من أداء الامتحانات الخاصة بهم في الفصل الدراسي الأول، وقد تم ظهور النتائج في بعض المدارس من خلال موقع معلوماتي التابع لوزارة التربية الإماراتية.

أما بالنسبة لطلاب المرحلة الثانوية فيقومون خلال هذه الأيام بأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث يقوم طلاب الصف العاشر والحادي عشر خلال هذه الأيام بأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام 2020/2019.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج طلاب الإماراتفي محتلف مراحل التعليم  من خلال موقع معلوماتي ESIS، حيث أنه من المعلوم لدى الطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة بأن نتيجة طلاب الثانوية العامة الإمارات 2020 ستكون متوافرة من خلال موقع معلوماتي، والذي يمكن الطلاب وذويهم من الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الثاني 2020.

رابط موقع معلوماتي ESIS لاستعلام نتائج طلاب الثانوية العامة 2020

وللاستعلام عن نتائج كافة طلاب الإمارات عبر موقع معلوماتي الخاص بنتائج الطلاب بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتيح موقع ESIS الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة وجميع الصفوف الدراسية الأخرى.

ويمكنكم زيارة موقع معلوماتي ESIS من خلال الرابط الخاص به esis.adec.ac.ae، ومن ثم تسجيل الدخول والقيام بالاستعلام عن النتائج الخاصة بالطالب، حيث أن النتيجة سيتم ظهورها على موقع ESIS فور الإنتهاء من رفعها على الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.