موقع معلوماتي esis استعلام نتائج الثانوية العامة 2019 الإمارات esis.adec.ac.ae وزارة التربية والتعليم الإماراتية

رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 2019 موقع معلوماتي ESIS لنتائج الثانوية العامة في الإمارات العربية المتحدة، فبعد أن انتهى طلاب الثانوية العامة من اختبارات نهاية العام الدراسي 2019/2018، بدأ الطلاب وذويهم ينتظرون ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 في الإمارات.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2019 الإمارات، من خلال موقع معلوماتي ESIS، حيث أنه من المعلوم لدى الطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة بأن نتيجة طلاب الثانوية العامة الإمارات 2019 ستكون متوافرة من خلال موقع معلوماتي، والذي يمكن الطلاب وذويهم من الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الثاني 2019.

موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 الإمارات

ويتم حالياً عمليات تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية العامة 2019 الصف الثاني عشر، حيث سيتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة بالإمارات بعد الانتهاء من تصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب في مختلف المواد.

رابط موقع معلوماتي ESIS لاستعلام نتائج طلاب الثانوية العامة 2019

وللاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2019 الإمارات عبر موقع معلوماتي الخاص بنتائج الطلاب بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتيح موقع ESIS الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة وجميع الصفوف الدراسية الأخرى.

ويمكنكم زيارة موقع معلوماتي ESIS من خلال الرابط الخاص به esis.adec.ac.ae، ومن ثم تسجيل الدخول والقيام بالاستعلام عن النتائج الخاصة بالطالب، حيث أن النتيجة سيتم ظهورها على موقع ESIS فور الإنتهاء من رفعها على الموقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.