حددت مسابقة الحلم قيمة الجوائز التي سيتم السحب عليها خلال الفترة المقبلة، والتي من يتم على إثرها تلقي طلبات الاشتراكات من جميع المواطنين من كافة أنحاء العالم، لدخول السحب عليها، ومن المقرر أن يتم السحب على جائزتي شهر رمضان الكريم، الجائزة الأولى بقيمة نصف مليون دولار أمريكي الخاصة بحلم الأسرة، والجائزة الثانية بقمية 250 ألف دولار أمريكي الخاصة بمنزل الأحلام، وسيتم إجرائهما في حلقة واحدة مع الإعلامي مصطفى الأغا عبر برنامج صدى الملاعب المذاع على فضائية إم بي سي.

الاشتراك في المسابقة

وبعد إعلان اسم الفائز العُماني بجائزة الـ 150 ألف دولار خلال الفترة الماضية، تم على الفور تدشين السحب على الجوائز الجديدة خلال الأيام المقبلة، مع ضرورة تفعيل المشاركة من خلال إحدى الطرق، والتي من أبرزها الاتصال على الرقم المرادف لبلدك، أو إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو dream أو reve إلى نفس الرقم أو عبر الرقم الدولي الموحد إذا كانت دولتك غير مدرجة بين أرقام الاتصالات المعتمدة من قبل المسابقة، أما الطريقة الأكثر شيوعًا فتتمثل في الاشتراك من خلال تحميل تطبيق حلم للهواتف الذكية عبر المنصات المختلفة، ثم إرسال رسالة التأكيد برقم جوالك إلى المسابقة.

كيف اشترك في مسابقة الحلم dream 2022 مع مصطفي الآغا .. كيف اكون مليونير
سر الفوز في مسابقة الحلم والاشتراك في سحب الـ 750.000 دولار

جدير بالذكر أن جوائز المسابقة هذا العام يبلغ مجموعها 3.5 مليون دولار أمريكي، يتم توزيعها على عدد متفاوت من السحوبات، أبرزها سحب النصف مليون لحلم الأسرة في رمضان، بالإضافة إلى جائزة الحلم الأكبر في نهاية المسابقة نهاية ديسمبر المقبل على جائزة بقيمة مليون دولار أمريكي.

كيف تفوز في مسابقة الحلم mbc dream 2022 في سحب رمضان 500.000$
كيف تفوز في مسابقة الحلم mbc dream 2022 في سحب رمضان 500.000$

سر الفوز في مسابقة الحلم

ومن أجل زيادة فرصك في الفوز بجائزة الحلم أو الحصول على إحدى الجوائز المالية المقدمة، فلابد من:

  • الإجابة بشكل صحيح على سؤال المسابقة أو الأسئلة التي تصلك عبر رسالة نصية إلى رقم هاتفك.
  • زيادة فرصك بتكرار عدد مرات الاشتراك ودخول السحب بأكثر من مرة.
  • الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة وعلى عرض إعلانات المنظم.

موعد السحب الجديد

بالرغم أنه لم يتم حتى الآن تحديد الموعد الرسمي للسحب على الجوائز الجديدة المقبلة، سواء بقيمة 100 ألف دولار أمريكي، أو جائزة كيلو الذهب، إلا أن التقارير تشير إلى أنه قد يتم خلال الشهر الجاري أو بداية شهر يوليو المقبل على أقصى تقدير، وسيتم السحب من بين المشتركين خلال الأيام الأخيرة.

30 يونيو سحب جديد

وفي تحديث جديد من قبل المسابقة، تم تحديد موعد سحب الحلم الجديد على جائزتي المائة ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى كيلو جرام من الذهب، يوم 30 يونيو المقبل، وبعد الإعلان عن اسم الفائز، سيتم استقبال طلبات الاشتراك في جائزة أخرى بقيمة 150 ألف دولار سيتم السحب عليها يوم 23 أغسطس، مع بدء تلقي طلبات الاشتراك له بعدها فورًا.

سحب المائة ألف دولار

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه المسابقة عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الصُغرى تويتر، أنها بصدد السحب باسم الفائز لجائزة المائة ألف دولار أمريكي في الثانية عشر من صباح يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو، وبالتالي سيتم بعدها تحديد سحب بقيمة 150 ألف دولار أمريكي، سيتم السحب عليه لاحقًا، وتحديدًا في شهر أغسطس المقبل.

التعليقات

  1. اتمنى أن يتحقق حلمي بعد أن اجتهدت في متابعة برنامج الحلم mbc
    كل الشكر متواصلا للقائمين على البرنامج

  2. حلم حلم ابراهيم ثابت راشد الجوري حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  3. حلم ياالله حلم ياالله حلم ياالله حلم ياالله حلم ياالله حلم ياالله حلم ياالله حلم ياالله حلم ياالله حلم ياالله حلم ياالله حلم ياالله حلم

  4. اتمني ان يتحقق حلمي عن طريق برنامج MBC Dream والله الموفق.
    وشكرا مع وافي التقدير لكل من ساهم في إعداد وتقديم هذا البرنامج الرائع.

    1. مرحبا لکل انه ماعندی افلوس عشان کل ساعه اشحن تلفنی اراسلکم سامحونی بس واید معتازه فلوس شکرا لکم

      1. اتمنى ان اربح في هذه المسابقة حلم تنافس تركيا في غونيا بالاجار مع عائلتي الصغيره ودخليي ضعيف وأتمنى أن اربح بالمسابقة أنشأ الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ