وظائف شاغرة لدى وزارة العدل السعودية للجنسين متعددة الوظائف والتخصصات

وظائف شاغرة لدى وزارة العدل السعودية للجنسين متعددة الوظائف والتخصصات

قامت وزارة العدل التابعة للمملكة العربية السعودية بالتصريح عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة وتوفير وظائف شاغرة للجنسبن بالمرتبة الثامنة الموظفين العام بالرياض، والمتضمنة بسلم رواتب الموظفين الخاص، ثم وضحت وزارة العدل عن المسميات الوظيفية المتاحة وكذلك المؤهلات التي تحتاج إليها من أجل القيام بالوظائف، ثم صرحت عن الشروط التي ينبغي أن يتم توافرها لدى الأفراد من أجل الإلتحاق بالوظائف، كما صرحت عن رابط وموعد التقديم على الوظائف الخاص بوزارة العدل.

وزارة العدل وظائف للجنسين في السعودية
وظائف وزارة العدل السعودية للجنسين

وزارة العدل وظائف للجنسين في السعودية

قامت وزارة العدل السعودية بالإعلان من خلال حسابها الرسمي المتاح على الإنترنت عن توفير وظائف وزارة العدل للجنسين بالمرتبة الثامنة في الرياض وذلك من خلال مسابقة وظيفية، ثم وضحت وزارة العدل الوظائف المتاحة وهي:

  • باحث شرعي: درجة الماجستير في الشريعة، السياسة الشرعية، العدالة الجنائية.
  • باحث قانوني: درجة الماجستير في الأنظمة، الحقوق، السياسة الشرعية والأنظمة، قانون تجاري، قانون جنائي، قانون، القانون العام، القانون الخاص، القضاء العمالي، القضاء التجاري، القانوني الجنائي المقارن.
  • محاسب: درجة الماجستير في المحاسبة، الإدارة المالية، المحاسبة القضائية.
  • محلل إحصاء: درجة الماجستير في الإحصاء.
  • مصلح: درجة الماجستير في الأنظمة، الحقوق، خدمة اجتماعية مسار الأسرة والطفولة، اجتماع.
  • محلل نظم معلومات: درجة الماجستير في الذكاء الاصطناعي، نظم المعلومات، هندسة البرمجيات.

الشروط المطلوبة في وظائف وزارة العدل

وضحت وزارة العدل ببعض الشروط ينبغي توافرها لدى الأفراد من أجل الإلتحاق لوظائف وزارة العدل السعودية للجنسين بالرياض، وتتمثل الشروط في التالي:

  • أن يكون قد سبق للمتقدم وأن حضر لاختبار القدرة المعرفية الذي تم تحديده للجامعيين.
  • توافر قرار معادلة من قبل وزارة التعليم وذلك للحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية الخاصة بهم من خارج المملكة السعودية.
  • ينبغي تحميل نسخة السيرة الذاتية لشاغر الوظيفة.
  • يشترط أن يتوافر لدى الفرد اختبار كفايات المصلح المسجل الذي يقوم بعقده المركز الوطني للقياس كأحد الشروط الأساسية لالتحاق بوظيفة مصلح.

كيفية التقديم على وظائف وزارة العدل

يتم التقديم على الوظائف إلكترونياً من خلال موقع وزارة العدل السعودية، ابتداءاً من الساعة الـ03:00 مساء يوم الأحد الموافق 1443/9/9، إلى الساعة 11:00 مساءً يوم الخميس الموافق 1443/9/13هـ، فيما سوف تتم دراسة الطلب من خلال البيانات المسجلة في بوابة الوزارة وصور المستندات المرفوعة حسب الشروط الموضحة بالإعلان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *