موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي الأحد 4-6-2017 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي: من خلال متابعتنا لمباريات النادي الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، نعرض من خلال هذا المقال موعد المباراة التي تجمع الفريقين، والتي يستضيف فيها النادي الأهلي المصري، نظيره نادي الوداد المغربي على ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، عروس البحر الأبيض المتوسط.

هذه المباراة هي الثالثة لكل من الفريقين في دوري أبطال أفريقيا، للمجموعة الرابعة من دور المجموعات، ومن خلال هذا التقرير سنستعرض سوياً أهم أخبار النادي الأهلي، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي المرتقبة يوم الأحد 4-6-2017.

هذا وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والمغرب، والدول الأفريقية خلال هذه الفترة، إلى متابعة دوري أبطال أفريقيا،هذا وقد أعلن الكاف في وقت سابق أن يتم تقسيم الفرق الفائزة إلى أربعة مجموعات، وكل مجموعة تتكون من أربعة فرق.

أخبار مباراة الأهلي والوداد المغربي

قبل المباراة المرتقبة بين عمالقة أفريقيا، تمكن النادي الأهلى من خلال المباريات الماضية من جمع 4 نقاط ثمينة، بعد تغلبه على القطن الكاميروني، والتعادل مع فريق زناكو الزامبي.

لقطة من مباراة الأهلي والوداد
لقطة من مباراة الأهلي والوداد

من ناحية أخرى مكن نادي الوداد البيضاوي المغربي من الفوز على القطن الكاميروني، وحسر في مباراته مع زناكوا الزامبي ، في رصيده ثلاثة نقاط من مبارتان، بينما الأهلي يدخل اللقاء ويملك أربعة نقاط.

حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد

تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي
تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي

اعتمد النادي الأهلي طريقة إلكترونية لحجز تذاكر المباراة المرتقبة بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري، عن طريق حجز التذاكر عبر موقع إليكتروني، وسوف يعمل هذا النظام بدايةً من هذه المباراة، عبر هذا الموقع .. حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الناديعدد النقاط
الأهلي المصري4 نقاط
زناكو الزامبي4 نقاط
الوداد البيضاوي المغربي3 نقطة
القطن الكاميرونيلا يوجد

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي على ملعب ستاد برج العرب، بمحافظة الإسكندرية، يوم الأحد الموافق 4-6-2017، في تمام الساعة الـ 11 مساءاً بحضور 10.000 مشجع

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

من المقرر أن يتم نقل المباراة التي تجمع الفريقين على شبكة قنوات Bien Sport المالكة لحقوق البث الحصري، بالإضافة إلى قناة النيل للرياضة والقناة الثانية على البث الأرضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: