التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانويه العامه الكويت 2017، حيث تجرى الاستعدادات الآن لعقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الصف الثاني عشر العلمي والأدبي والمعهد الدني، وتفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الثانويه العامه الكويت 2017 من موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2017 أو موقع طالب موقع نتائج طلاب الكويت، بخلاف الرسائل الهاتفي .

وزيرة التربية الدكتور محمد الفارس يعتمد بعد قليل نتائج 35 ألف و 995 طالب وطالبة من المقيدون في الصف الثاني عشر، وكانت نتائج الصف العاشر والحادي عشر قد أفرج عنها يوم أمس الأحد وفق التعديلات التي أجريت على مواعيد ظهور نتائج الثانويه العامه الكويت 2017.

نتائج الثانويه العامه الكويت 2017 : إعلان نتائج الصف الثاني عشر علمي وادبي والقسم الديني
نتائج الثانويه العامه الكويت 2017

وزير التربية سيعقد اتصال على الهواء مباشرة مع الطلاب الثالثة الأوائل على القسم العلمي وكذلك القسم الأدبي والقسم الديني، لتوجيه التهنئة لهم ولأولياء أمورهم، وسيوضح نسبة النجاح العامة وكذلك تفاصيل اعتماد نتائج الصف الثاني عشر 2017 .

موقع نتائج الثانويه العامه الكويت 2017

الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر من عدة موقع منها موقع نتائج الطلاب في الكويت المربع الالكتروني للنتائج، وذلك مباشرة من موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك التسجل على موقع طالب ببيانات الطالب لاستخراج النتائج والشهادات، بجانب ذلك تم تخصيص مجموعة من أرقام الهواتف للاستعلام عن نتائج الثانويه العامه الكويت 2017، بسهولة ويسر فو اعتماد النتائج .

وزارة التربية ستوضح أيضا مواعيد اختبارات الدور الثاني والمقرر بدايتها 12 يونيو المقبل، وذلك للطلاب من لم يوفقه الحظ واجتياز اختبارات الدور الأول من امتحانات الصف الثاني عشر 2017، سواء طلاب القيم الاعلمي او القسم الادبي او القسم الديني.

الأخبار التي وردت لنا الآن تؤكد بدء عقد المؤتمر الصحفي، وسنوافيكم بكل المستجدات حتى انتهاؤه وإعلان ظهور نتائج الثانوية العامة 2017 في الكويت بشكل رسمي.

رابط نتائج الثانويه العامه الكويت 2017 الصف الثاني عشر

نقدم لكم الآن الروابط المباشرة لاستخراج نتائج الصف الثاني عشر 2017 في الكويت والتي يمكنكم التعرف عليها بزيارة الرابط التالي:

نتائج الثانوية العامة في الكويت 2017

بعد قليل نوافيكم بأحدث ما سيصدر عن وزير التربية والتعليم الكويتي من تصريحات وسننشرها لكم للإعلان عن بدء استخراج نتائج الثانويه العامه الكويت 2017 .

اوائل القسم الادبي والمعهد الديني الصف لاثاني عشر 2017

ننشر لكم اولى الكشوف المفرج عننها والتي شملت اسماء الطلاب الأوائل في القسم الادبي والمعهد الديني وبعد قليل القسم العلمي

الاستعلام الآن من موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت بالرقم المدني ورقم الجلوس.

تحديث 22 يونيو: اعتمد وكيل وزارة التربية نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر الدور الثاني للقسمين العلمي والأدبي وكذلك المعهد الديني ونتائج الطلاب في الكويت من موقع المربع الإلكتروني موقع وزارة التربية الرسمي بالرقم المدني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.