المربع الالكتروني tb-kw استعلام نتيجة الثانوية العامة 2019 app.moe.edu.kw

المربع الالكتروني tb-kw استعلام نتيجة الثانوية العامة 2019 app.moe.edu.kw

رابط موقع المربع الالكتروني لنتائج طلاب الثانوية العامة 2020 الصف الثاني عشر دولة الكويت، من المقرر أن تقوم وزارة التربية في الكويت بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020الدور الأول خلال الأيام القادمة، حيث أن طلاب الثانوية العامة في الكويت قد انتهوا من أداء امتحانات نهاية العام في القسم العلمي، والأدبي، والديني في دولة الكويت بمختلف المدارس، وذلك يوم الاثنين الماضي، والذي وافق 13 يناير 2020، وقد بدأت عمليات رصد ومراجعة أوراق الطلاب في مختلف المواد.

نتائج الثاني عشر الفصل الدراسي الأول

أعلنت وزارة التربية الكويتية عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر بأنه قد تم رفع نتائج الثانوية العامة في مختلف فروعها عبر موقعها الرسمي وبوابة الكويت التعليمية، وموقع المربع الالكتروني، ليتمكن بذلك طلاب الثانوية العامة في الكويت من الاستعلام عن نتائجهم بسهولة دون الحاجة للرجوع إلى مدارسهم أو المديريات التعليمية التابعين لها.

طلاب الثانوية العامة بمختلف فروعها العلمي، والأدبي، والمعهد الديني انتهوا بالفعل من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الاثنين الماضي، وأصبحوا حالياً في انتظار ظهور نتائجهم في مختلف المواد الدراسية عبر موقع المربع الالكتروني، والذي يتيح نتائج طلاب الكويت بالرقم المدني.

وكانت وزارة التربية في دولة الكويت قد أعلنت في وقت سابق عن أن نتائج جميع الصفوف الدراسية متاحة على موقع المربع الالكتروني الخاص بنتائج الطلاب، والذي يتيح النتيجة برقم الجلوس للطلاب كافة.

رابط موقع المربع الالكتروني للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة:

وللاستعلام عن نتائج طلاب الصف الثاني عشر “الثانوية العامة” في دولة الكويت، فيمكن الآن لطلاب دولة الكويت التوجه إلى  موقع المربع الالكتروني وموقع طالب الكويت وأيضاً نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، والمعهد الديني، فقد خصصت الوزارة موقع المربع الالكتروني، والذي يمكن الطلاب من معرفة نتيجة نهاية العام.

وللاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة الكويت 2020 فيمكنكم زيارة موقع المربع الالكتروني عن طريق رابط app.moe.edu.kw/ResultCloud، وادخال رقم المدني الخاص بالطالب ثم الضغط على زر استعلام.

كما أن هناك طريقة أخرى للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة وهي من خلال زيارة موقع طالب الكويت tb-kw، والقيام باختيار المنطقة التعليمية التابع لها الطالب، وكتابة الرقم المدني، وكلمة السر، ثم تسجيل الدخول إلى موقع طالب، ومعرفة النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *