التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وألافيس نهائي كأس ملك إسبانيا 2017، تستضيف أرضية ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي ستكون هي آخر مباراة تقام على هذا الملعب قبل هدمه. هي مباراة برشلونة وألافيس في نهائي كأس الملك.

برشلونة نجح في العبور لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد أن فاز على فريق أتلتيكو مدريد ذهاباً بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل على ملعب الكامب نو إيجابياً بهدف لمثله في لقاء العودة.

وتمكن ديبورتيفو ألافيس من العبور للنهائي عقب إقصائه فريق سيلتا فيجو إثر تعادله معه خارج قواعده سلبياً، قبل الفوز عليه بهدف نظيف في لقاء العودة.

مباراة نهائي كأس الملك بين برشلونة وألافيس، ستكون بمثابة دافع لكلا الفريقين، من أجل التتويج باللقب، خصوصاً وأن برشلونة خسر هذا الموسم لقب الليجا في الأسبوع الأخير أمام خصمه وغريمه التقليدي ريال مدريد.

فيما سيكون التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا بمثابة حافز كبير للاعبي ألافيس، ولاسيما وأن الفريق سيتمكن من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم، بجانب خوضه مباراة السوبر الإسباني أمام ريال مدريد في بداية انطلاق الموسط القادم.

موعد مباراة برشلونة وألافيس:

أما عن توقيت مباراة برشلونة وألافيس نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي ستقام أمسية السبت في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألافيس:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس، فمن المقرر أن تقوم قناة أبوظبي الرياضية 3HD، وأيضاً أبوظبي الرياضية 6HD بنقل أحداث مباراة ألافيس وبرشلونة.

وسيقوم بالتعليق على أحداث نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وألافيس المعلق علي سعيد الكعبي من ملعب المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.