مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد من الأمور الهامة جدًا الآن ويبحث عن كيفية التقديم إليها والحصول عليها عدد كبير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، وقد قامت مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد بتقديم الكثير من المساعدات والمساندات للكثير من أبناء المملكة العربية السعودية حتى تعينهم على صعوبة الحياة، ومن الخدمات التي تقدمها إلى أبنائها الخدمات التعليمية والمالية والطبية، وفيما يلي سنوضح كيفية التقديم على هذه المساعدات.

كيفية التقديم على مساعدة مالية الأمير عبد العزيز بن فهد

يقدم ابن الملك الأمير عبد العزيز بن فهد وعدد من أبناء العائلة المالكة العديد من المساعدات للسعوديين ويتم ذلك عن طريق بعض الجمعيات الخيرية التي تعمل على تقديم المساعدات المالية عن طريق الزكاة، ويستطيع الفرد تقديم طلب للحصول على المساعدة من خلال الإجراءات التالية:

  • كتابة التسمية في بداية الخطاب، ثم توجيه الطلب إلى صاحب السمو سعادة الأمير عبد العزيز بن فهد.
  •  ثم كتابة تحية طيبة وبعد.
  •  يذكر بعدها الهدف من الطلب وهو المساعدة، وأنه على أمل أن المؤسسة تأخذ طلبه في عين الاعتبار وتقدم العطف تجاه محنته، كما يؤكد على أنه غير قادر على تحمل مصاريف أسرته وقضاء احتياجاتهم.
  •  ثم يختتم طلبه بكلمات طيبة وكلمات شكر تعبر عن مدى محبته وشكره للأمير عبد العزيز وكذلك الأسرة الحاكمة، ويذكر اسمه ومحل الإقامة ورقم الجوال.
  •  يتم إرسال الطلب على مكان المؤسسة الخاصة بالأمير عبد العزيز بن فهد القائمة بالأعمال الخيرية.

طريقة الوصول إلى مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد

يسأل الكثير من الأشخاص عن كيفية التقديم علي مساعدة مالية من المؤسسة الخاصة بالأمير عبد العزيز بن فهد من أجل الحصول على المساعدات المالية، ويكون التواصل عن طريق التالي:

  1.  أولًا عن طريق العنوان الخاص بالمؤسسة والموجود في 38 المملكة العربية السعودية – مدينة تبوك – طريق الأمير فهد بن سلطان –بجوار مبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  2. كما يمكنك إرسال على الواتساب عن طريق التالي 8004000000.

في ختام مقالنا تحدثنا عن مساعدة الأمير العزيز بن فهد وكيفية التقديم عليها.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا خيدر براردي الجزائر هل ممكن مساعدات مالية إذا كتب الله لنا ذلك معكم ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ