تمويل شخصي بنك الرياض ،هو من البنوك المميزة جدا داخل المملكة العربية السعودية والذي يقدم عدد كبيره من الخدمات المصرفية الهامة منها قرض شخصي بنك الرياض، ومن مميزات بنك الرياض هو تقديم تمويلاته لكل من المواطنين السعوديين والمقيمين الأجانب أيضا، وهناك تمويل بنك الرياض بدون تحويل راتب وهذا أيضا من الأمور المميزة لدى البنك، يقدم البنك تمويلات كبيره لمشاريع داخل الأراضي السعودية وهناك تمويلات اخرى للإفراد كل هذه الأمور يقدمها البنك بطريقه سهله دون تعقيدات، تمويل بنك الرياض الشخصي يقدم وفق عدد من الشروط التي تم وضعها من قبل البنك وهذه الشروط سوف نتعرف عليها من خلال المقالة.

تمويل شخصي بنك الرياض

يمتلك بنك الرياض مميزات تخص التمويل الشخصي الخاص به حيث من خلال رقم تمويل بنك الرياض يمكن الاستفسار عن أي شئ يخص هذا التمويل دون الذهاب إلى أي من فروع البنك ولكن من خلال الاتصال فقط، ومن مميزاته الأخري أن جميع تعاملاته المصرفية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية مما يزيد الإقبال عن تلقى تمويل شخصي بنك الرياض لعملائه، خدمات البنك الإلكترونية هو أمر هام جدا يقدمه البنك لجميع المستفيدين حيث من خلال موقعه الإلكترونية يمكن التقديم على طلب قرض شخصي بنك الرياض دون الخروج من المنزل وأيضا فتح حساب أونلاين للأفراد وهذه الخدمة تكون في معظم البنوك الكبيرة، وهناك أيضا حاسبة تمويل بنك الرياض والتي من خلالها يمكن معرفة قيمة القرض والأقساط المتبقية، وفى السطور القادمة سوف نتعرف على شروط تمويل بنك الرياض وأيضا خطوات التقديم على القرض لتسهيل الأمر على قرائنا.

شروط تمويل بنك الرياض

  •  أولا يجب أن لا يقل عمر مقدم الطلب عن 22 سنة.
  • صافي الراتب لا يقل عن 5,000 ريال.
  • لا تقل مدة الخدمة الوظيفية عن 6 أشهر.
  • إيداع الراتب لدى بنك الرياض عن طريق نظام سريع.
  • خطاب تحويل الراتب موجه لبنك الرياض.

كيفية التقديم على تمويل شخصي بنك الرياض

هناك عدد من الخطوات التي يجب أن تتبع عند تقديم طلب تمويل شخصي بنك الرياض، هذه الخطوات سوف نتعرف عليها في السطور القادمة وهى كالتالي.

  • أولا تقوم بملئ طلب التقديم على التمويل من خلال موقع بنك الرياض الإلكتروني.
  • بعدها تقوم باختيار خدمة الأفراد  ثم التمويل الشخصي.
  • القيام بزيارة أي فرع من بنك الرياض.
  • تقديم بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول للسعوديين، والإقامة للمقيمين وتكون ساريه.
  • شهادة تعريف بالراتب من جهة العمل موجه لبنك الرياض.

التعليقات

  1. السلام عليكم اطلعت على شروط القرض كان من ضمن الشروط ان يكون أقل راتب١٠٠٠٠ آلاف عزيزي من هذا راتبه ما يحتاج قرض سنتين عنده ٢٤٠٠٠٠ الف ياكل ٤٠٠٠٠ و٢٠٠٠٠٠ في حسابه للمعلومية وشكرا

  2. السلام عليكم اطلعت على شروط القرض كان من ضمن الشروط ان يكون أقل راتب١٠٠٠٠ آلاف عزيزي من هذا راتبه ما يحتاج قرض سنتين عنده ٢٤٠٠٠٠ الف ياكل ٤٠٠٠٠ و٢٠٠٠٠٠ في حسابه للمعلومية وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ