فورى 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، تمويل شخصي كاش ونقدى يبحث عنه الكثير من العملاء بالمملكة العربية السعودية ، الراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة ، حيث يوفر هذا التمويل الشخصي لجميع العملاء مبالغ مالية كبيرة ، والتي تخدم الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين ، كما يوفر هذا المنتج خيارات للسداد عديدة ومتنوعة تناسب جميع العملاء بالمملكة.

فورى 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تمويل فورى بدون كفيل أو ضامن يمكن الاستفادة منه بأقل راتب شهري وبأسهل الشروط، يعتبر هذا التمويل الشخصي أحد الحلول التمويلية التي توفرها شركة كوارا للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة يمكن الاستفادة منها منها من خلال شروط سهلة وميسرة وإجراءات سريعة وفورية للحصول على السيولة النقدية ، كما توفر شركة كوارا للتمويل العديد من المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة كوارا للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

أهم مزايا التمويل الشخصي من شركة كوارا للتمويل

  1. قامت شركة كوارا للتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. قرض شركة كوارا للتمويل متاح للمواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً إلي المملكة العربية السعودية.
  3. توفر الشركة للعملاء من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي.
  4. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من هذا المنتج بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له .
  5. قرض شركة كوارا للتمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. يمكن للشخص المتقدم بالطلب سداد مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة يمكن أن تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  7. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة بأقل راتب شهري.
  8. توفر الشركة موافقة فورية وسريعة على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  9. أتاحت شركة كوارا للتمويل للعملاء إمكانية التقديم على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، وتسجيل الدخول علي رابط تمويل شركة كوارا وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة كوارا لقطاع الأفراد بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ، يشترط ألا يقل عمر العميل عن 21 سنة ولا يزيد العمر عن 60 سنة ، والراتب الشهري للعميل يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي ، ومدة الخدمة في الوظيفة يجب ألا تقل عن 3 أشهر.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ، يشترط ألا يقل عمر العميل عن 25 سنة ولا يزيد عن 50 سنة ، والراتب الشهري له يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي ، ومدة الخدمة في الوظيفة يجب ألا تقل عن 24 شهر وذلك لاستكمال طلب تمويل شركة كوارا بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

التعليقات

  1. اسلام عليكم والله العظيم انا محتاج مسعده زوجتي فيه صمام قلب ومحتاج صمام قلب أسمي مبروك محمد صالح صالح محمد رقمي 00967775970750

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ