التخطي إلى المحتوى

نتيجة أبناؤنا بالخارج 2017 ، هناك الكثير من الطلاب المصريين بالخارج يبحثون عن موقع للاستعلام عن نتيجة الطلبة المصريين المغتربين 2017 بشكل ميسر، واليوم أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن موقع الاستعلام عن نتائج أبنائنا بالخارج 2017 عن طريق ادخال رقم الجلوس أو الرقم القومي للطالب بشكل صحيح.

رابط موقع نتيجة أبناؤنا بالخارج 2017

حيث أتاحت وزارة التعليم المصرية خدمة جديدة وهي ” أبناؤنا في الخارج”، ومن خلال تلك الخدمة يمكنك الاستعلام عن نتائج الطلاب المصريين خارج مصر  2017، والذين يقومون بأداء الاختبارات في الدول التي يقيمون فيهل مع ذاويهم وأولياء أمورهم.

وتتيح تلك الخدمة للطالب وولي أمره الاستعلام عن النتيجة في دقائق معدودة، وللدخول إلى هذا الموقع قم بالضغط هنا موقع الاستعلام عن نتيجة أبنائنا بالخارج 2017، ثم اختر طريقة الاستعلام عن النتيجة سواء برقم الجلوس أو الرقم القومي ثم ادخله بشكل صحيح، واضغط على كلمة “تسجيل الدخول” لتظهر لك النتيجة بشكل كامل.

الجدير بالذكر أن اختبارات الطلبة المصريين المغتربين تتم وفقاً للمناهج التي تدرس في جمهورية مصر العربية في العام الدراسي 2017/2016، وذلك بداية من الصف الأول الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، كما تتم اختبارات أبنائنا في الخارج تحت إشراف سفارات وقنصليات مصر بالتنسيق مع الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التعليم المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.