التخطي إلى المحتوى

نظام نور 1439 المختص بالعملية التعليمية بالمملكة العربية السعودية، حيث تم اعتماد نتائج توزيع أو توجيه المعلمات الجدد من قبل مدراء المناطق والإدارات بالمملكة، ويأتي ضمن الإدارات التي قامت باعتماد توجيه المعلمات الجدد المناطق الآتية (إدارة تعليم الدوادمي، جازان، رجال ألمع، الرياض، الليث، الأفلاج، الرس، الخرج، القريات، القصيم، الحدود الشمالية، نجران) وغيرها من الإدارات، ومن خلال موقع ثقفني نوفر لكم رابط الاطلاع علي أسماء المعلمات عبر نظام نور.

ويختص أيضاً نظام نور 1439 بعرض نتائج الطلاب للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية عبر موقع نور المركزي، حيث قامت وزارة التعليم السعودية بتوفير نتائج الطلاب إلكترونياً من خلال موقع تخصص بعرض النتائج لكافة المراحل التعليمية المختلفة ولكافة المديريات والمدارس بمختلف مناطق المملكة، ويمكن لجميع الطلاب ممن تم اعتماد نتائجهم الاطلاع الآن علي النتائج برقم السجل المدني أو رقم الهوية.

تفاصيل التقويم الدراسي 1439.

نظام نور 1439

قامت وزارة التعليم بالمملكة بإتاحة نتائج الطلاب بجميع المراحل الدراسية عن طريق الدخول إلي موقع نور للنتائج للاطلاع علي نتائج الاختبارات الدراسية النهائية، حتي يتمكن كل طالب من الاطمئنان علي ما بذله من جهد علي مدار عام دراسي كامل، ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال موقع إلكتروني مختص بكافة الخدمات التعليمية التي يحتاج إليها كل طالب / طالبة بالمملكة.

ويعد موقع نور التعليمي من أهم المواقع التعليمية الرائدة في المجال التعليمي، حيث يتم من خلاله تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب والطالبات وأيضاً أولياء الأمور والمعلمين والمعلمات بالمملكة لعربية السعودية، وتسعي الوزارة لتقديم خدماتها إلكترونياً للتسهيل علي المواطنين عند إجراء أي عملية تختص بالمجال التعليمي، سواء لطلاب المملكة أو الطالبات لجميع المراحل، عن طريق موقع نظام نور 1439 المركزي.

أما عن نتائج تعيين المعلمات الجدد بمدارس المملكة، فقد قامت إدارات التعليم بالمملكة باعتماد النتائج النهائية، ونوهت بأنه لكي يتم الاطلاع علي نتائج نظام نور، فإنه ينبغي التوجه إلي موقع نور الرسمي للاستعلام عن أسماء المعلمات، ومن خلال موقع ثقفني وعبر الرابط التالي يمكنكم الاستعلام عن أسماء المعلمات الجدد، وإليكم رابط الاطلاع علي الأسماء.

رابط استعلام النتائج المباشر عبر موقع نور الرسمي.

موقع نور للنتائج
نظام نور نتائج الطلاب

نتائج توزيع المعلمات الجدد

تسعي وزارة التعليم لتحديث أيقونات التعليم بكافة مناطق المملكة، بإطلاق مصادر التعليم بداخل موقع نظام نور، وذلك علي مستوي الإدارات التعليمية من أجل دعم التعليم بالمدارس ولتحقيق أهداف الوزارة، ومساندة أمين التعليم بالمملكة في المهمات المطلوبة منه، ويمكنكم الآن معرفة نتائجكم من خلال الدخول إلي موقع نور للنتائج والاستعلام باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر.

تحديث: تم الإعلان من قبل حساب نظام نور الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأنه يمكن الاستعلام الآن عن نتيجة توزيع المعلمات المعينات المستجدات في المناطق والإدارات التعليمية بمدارس المملكة، وأوضحت بأن الاستعلام متاح عبر نظام نور 1439 وقد أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم “العصيمي” علي ذلك أيضاً.

تحديث: تم اعتماد نتيجة توجيه المعلمات الجدد إلي مدارسهن المعينين عليها بالأمس من قبل مدراء الإدارات التعليمية الآتية (عفيف- الزلفي- الجوف)، ويتم الاستعلام عن نتيجة توجيه المعلمات الجدد أو توزيعهن من خلال نظام نور 1439 التعليمي.

Save

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.