التخطي إلى المحتوى

نتائج موقع نور الان بالهوية للعام 1440، فقد شهدت المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة تطورات تكنولوجية حديثة، وقد أخلتها في العديد من المجالات ومن أهمها مجال التعليم والمنظومة التعليمية بشكل عام، وخير دليل على ذلك هو تفعيل موقع نور وزارة التعليم السعودية، حيث وفر هذا الموقع الكثير من الجهد والوقت، كما استطاع أولياء الأمور متابعة أمور أبنائهم من خلاله ومتابعة أخبار المدرسة، كما يتيح نظام نور استعلام نتائج موقع نور المركزي.

استطاعت المدرسة إجراء تجارب المستويات عليه، وتنمية قدرات الطلاب واكتشاف مواهبهم فأصبح هناك اتصال واضح بين المدرسة وولي الأمر والطالب، كما استطاع ولي الأمر معرفة نتائج الإمتحانات من خلال رابط نتائج موقع نور الان بالهوية الوطنية، فأصبح يوفر وقته بدلا من الذهاب إلى المدرسة، ولذلك سوف نقدم لكم طريقة الدخول إلى موقع نور الإلكتروني تفصيليا مع الشرح أولا ثم بالفيديو، حتى يستعلم أبنائنا الطلاب من كل المراحل التعليمية نتائج موقع نور الان بالهوية الوطنية.

نتائج نظام نور

استعلام موقع نور الان بالهوية

في البداية يجب الدخول إلى موقع نور الان بالهوية 1440 وهو الرابط الرسمي لوزارة التعليم السعودية، ثم ستواجه واجهة بها على اليسار اسم المستخدم وكلمة المرور، التي تحصل عليها من المدرسة، ثم رمز التحقق الذي لابد أن تدخله بشكل صحيح، حتى تتمكن من الدخول إلى الموقع وتقوم بتغيير كلمة السر وذلك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني، الذي يجب إدخاله بطريقة صحيحة حتى تصل إليك عليه رسالة، من أجل تأكيد الرقم السري الجديد.

الضغط على زر تفعيل وهكذا تستطيع معرفة كافة النتائج للمراحل التعليمية، من الابتدائية حتى الثانوية بكل سهولة عبر موقع نور الان بالهوية الوطنية ولمزيد من الشرح والتفاصيل يمكن متابعة طريقة التسجيل على موقع نور الان بالهوية 1440 كالتالي:

معرفة درجات الطلاب والطالبات متاحة من خلال موقع نور بالهوية الوطنية، والحصول على بطاقات نهاية العام الدراسي للمراحل التعليمية المختلفة، والتي انتهى الطلاب فعليا بأدائها، وبهذه الخطوات سوف يتعرف الطلاب على النتائج، ولن يكون هناك أي داعي للقلق أو عناء الذهاب إلى أي مكان لمعرفة نتائج الطلاب، فسوف يتم استعلام النتائج في الحال دون الذهاب إلى المدرسة، بالإضافة إلى إمكانية متابعة كل أمور الطلاب من على موقع نور الان بالهوية إلكترونياً.

أوضحت وزارة التعليم بالسعودية الآلية المنظمة فيما يخص تسجيل الغياب بالمدارس، حيث وضعت ضوابط قبول الأعذار للتغيب وعدد الأيام المسموح بها للطلاب، ومن خلال موقع نور الان بالهوية يمكن إدخال الحضور والغياب يومياً عبر نظام نور، قبيل نهاية الحصة الأولى.

البحث عن نتائج الطلاب 1440 بالمملكة برقم الهويه تشهد إقبالاً كبيراً الآن تزامناً مع اقتراب رصد درجات نظام نور برقم الهويه، أو عن طريق رقم السجل المدني ورمز التحقق لاستخراج النتائج.

التعليقات

    1. اضغط على كلمة نتائج نظام نور باللون الازرق
      ورح يحولك على رابط نور للنتائج
      انا ما اقدر اعطيك الرابط لان تعليقي رح يحذفوه ^-^

      —————————————–
      مششكورة جيهان على التحديث

    2. يمكنك ترك رقم الهوية أو رقم السجل المدني في التعليقات أسفل المقال ونساعدك في الاستعلام عن نتائج الطلاب بالمملكة من خلال رابط موقع نور الان بالهوية للنتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.