اسماء الناجحين في موقع نور 1440 روابط نتائج الطلاب نظام نور برقم الهويه فقط noorresults

اسماء الناجحين في موقع نور للنتائج، النظام الالكتروني دشنته وزارة التعليم السعودية من أجل معرفة نتائج طلاب الصف المدرسي لكل المراحل الدراسية عبر رابط بوابة نظام نور 1440، وذلك تيسيرا من الوزارة على الطلبة والطالبات وأولياء الأمور معرفة نتائج الصف المدرسي بالإضافة إلى استعلام اسماء الطلاب المتفوقين في موقع نور المركزي لمراحل المتوسط والثانوي في مدارس المملكة العربية السعودية، ولهذا نقدم الرابط المباشر لاستعلام اسماء الناجحين في موقع نور المركزي 1440 الآن .

رابط اسماء الناجحين في موقع نور 1440

وبعد أن أدى طلاب المراحل الدراسية المختلفة اختبارات الصف الابتدائي والمتوسط، يسعى لطلاب لمعرفة نتائج اختبارات الفصل الدراسي 1440، بالإضافة إلى معرفة اسماء الناجحين في موقع نور الجديد ودرجات تحصيل طلاب المرحلة المتوسطة برقم الهوية، حتى يتسنى لهم استعلام نتائج نور المركزي 1440 .

ورغم توقف موقع نور لمدة ساعة ونصف اليوم بسبب الضغط الشديد على الموقع، نظرا لاستعلام حركة النقل الخارجي لمنسوبي التعليم مع موعد ظهور نتائج الطلاب واستعلام قوائم الناجحين في موقع نور أيضا، إلى أن الموقع عاد للعمل بشكل طبيعي بعد ذلك.

نظام نور نتائج طلاب المتوسطه 

أسماء الناجحين في نظام نور

استعلام درجات الناجحين في موقع نور المركزي 1440

ويتنظر طلاب المرحلة الثانوية الآن إعلان النتائج الخاصة بالفصل الدراسي الاول 1440، والتي من المرتقب أن تظهر قريبا ويمكن أيضا استعلام اسماء الناجحين في موقع نور المركزي، ومن المقرر أيضا أن يبدأ طلاب المراحل التعليمية المختلفة في أداء اختبارات الدور الثاني، لمن رسبوا في الاختبارات الخاصة بالدور الأول، وسوف يتم الإعلان أيضا عن نتائج واستعلام اسماء الناجحين في موقع نور المركزي 1440 بعدها مباشرة.

طريقة الاستعلام عن نتائج المتوسطه 2018

يتوقع أن تعلن نتائج الطلاب 2018 بمجرد انتهاء المصححين من عمليات رصد درجات الطلبة وطالبات بالمراحل الثلاث، ليتم الاعلان عن اسماء الناجحين في موقع نور المركزي، والحصول على النتائج وبيان نجاح مفصل بالنسبة المئوية لكل المواد.

تحديث: تعلن وزارة التعليم السعودية نتائج الطلاب بالمملكة 2018 عبر رابط موقع نور للنتائج برقم الهوية، وتظهر نتيجة طلاب المتوسطه والثانوية تباعا المرحلة تلو الأخرى، ويمكن الاستعلام عن نتائج نظام نور من خلال تسجيل دخول noor.moe.gov.sa.

تحديث: البحث عن نتائج الطلاب 2018 للفصل الدراسي الاول المرحلتين المتوسطه والثنوية هي أكثر ما يبحث عنه طلبة وطالبات السعودية الأن، وقد خصصت وزاره التعليم رابط نور الالكتروني لاستعلام اسماء الناجحين في موقع نور برقم الهوية فقط.

تحديث الأن: يستعلم عن النسبة المئوية من خلال نظام نور برقم الهوية الالكتروني، وذلك بتجميع الدرجات لجميع المواد على المجموع الكلي مضروبا في المائة، وبذلك تنتج النسبة المئوية للطلبة وطالبات كافة مراحل التعليم بالمدارس الحكومي والخاص.

تحديث جديد لكشف اسماء الناجحين في موقع نور للنتائج: الاستعلام عن المجموع الكلي للفصل الدراسي الأول لهذا العام متاح أيضاً من خلال معرفة الدرجات التفصيلية لكل مادة، حال أراد الطالب أو الطالبة استخراج النسبة المئوية.

توقف نظام نور للنتائج الطلابية مؤخراً بسبب كثرة الضغط عليه وكثرة البحث عن اسماء الناجحين في موقع نور برقم الهويه لنتائج الطلاب بالمتوسطه والثانوية، تزامناً مع إعلان النتائج رسمياً من قبل وزاره التعليم السعودية.

10 تعليقات
  1. نوره يقول

    ليه يطلعنا نظام نور

    1. ثقفني يقول

      من خلال رابط موقع نور يتم الضغط على أيقونة الدرجات أو اسماء الناجحين لاستعلام النتائج ومعرفة كل مايخص النتايج حتى يمكن طباعة الشهادات أيضا
      تحياتنا موقفين

  2. جيهان محسن يقول

    وتجدر الاشارة الى ان موقع نور قد تعرض لفترة من التوقف بسبب وجود خلل في انظمة الموقع فترة.

  3. فيصل يقول

    كيف

    1. ثقفني يقول

      مبروك للناجحين

    2. فيصل حسين يقول

      أرسل نتائج

      1. ثقفني يقول

        الموقع متاح الان عقب تصليح العطل الفني ويمكن معرفة اسماء الناجحين في موقع نور

  4. فيصل يقول

    ابي اطلع نسبتي كيف

  5. سهل سالم يقول

    1448

    1. ثقفني يقول

      اسم المستخدم؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.