التخطي إلى المحتوى

رابط استعلام نتائج طالب الكويت 2019 ينتظر طلاب الثانوية العامة بدولة الكويت ظهور نتيجة نهاية العام عبر موقع طالب لنتاج طلاب الكويت، وذلك من أجل الاستعلام والحصول عن نتيجة نهاية العام الدراسي 2019، من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية في الكويت، موقع طالب الكويت وموقع المربع الإلكتروني حيث ستكون نتيجة الصف الثاني عشر بدولة الكويت متاحة من خلال الموقع الخاص بالنتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح.

وزارة التربية الكويتة ستقوم بالاعلان عن نتائج طلاب الكويت الصف الثاني عشر من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده للاعلان عن نسبة النجاح في الثانوية العامة 2019 بالكويت، بالإضافة لتهنئة الطلاب الأوائل على مستوى الدولة.

كيفية الاستعلام عن نتائج طالب الكويت عبر موقع taaleb

ويمكن لجميع الطلاب وأسرهم الاستعلام الآن عن نتائج الطلاب في دولة الكويت عبر موقع طالب الإلكتروني tb-kw، وذلك من خلال ادخال الرقم المدني للطالب، وكلمة المرور الخاصة به، واختيار المنطقة التعليمية التي ينتمي إليها الطالب، ثم يتم الدخول مباشرة إلى الملف الشخصي الخاص بالطالب من أجل الحصول على النتائج في المواد المختلفة.

رابط استعلام نتائج طالب الكويت 2019

ويمكن لجميع طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة الدخول إلى موقع طالب للاستعلام عن نتائجهم للعام الدراسي 2019/2018، فقد تم ظهور نتائج كافة الطلاب من الصف الأول الابتدائي وحتى الفصل الثاني عشر.

ولكي تحصل على النتيجة الخاصة بك عليك التوجه إلى موقع طالب وعنوانه taalebhost.com، وذلك للاستعلام عن النتيجة الخاصة بكم.

كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2017 عن طريق زيارة موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية بالكويت وعنوانه app.moe.edu.kw والذي من خلاله سيتمكن طلاب الثانوية العامة بالكويت معرفة نتائج نهاية العام 2019 فور الاعلان عنها، وذلك من خلال الرقم المدني ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

وكانت وزارة التربية الكويتية أعلنت في وقت سابق بأن نتيجة الصف الثاني عشر 2019 الدور الأول ستكون متاحة على الموقع الالكتروني للوزارة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

أعلنت وزارة التربية الكويتية عن ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 الدور الأول، حيث قام طلاب الصف الثاني عشر بالاستعلام خلال الأيام الماضية عن نتيجتهم في مختلف الأقسام سواء القسم العلمي، أو الأدبي، أو حتى المعهد الديني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.