نتابع معكم منصة الضمان الاجتماعي المطور تسجيل دخول، حيث زادت الأخبار بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين المواطنين والمواطنات وخاصة من ينتظرون نزول الدفعة القادمة، والأشخاص الذين طال انتظارهم على قبول أهلية الضمان الاجتماعي المطور، حيث سنتابع معكم في هذا المقال كيفية الدخول على حسابكم عبر منصة والدعم والحماية الاجتماعية، ومعرفة حالة الطلب والدفعة القادمة في حالة إيداعها، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين.

منصة الضمان الاجتماعي المطور تسجيل الدخول
منصة الضمان الاجتماعي المطور تسجيل الدخول

أخبار الضمان الاجتماعي المطور

ونتابع معكم آخر الأخبار المتعلقة بالضمان المطور، حيث تنتشر الكثير من الأخبار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وخاصة في منصة التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما في المملكة “تويتر”.

حيث جاء من ضمن آخر الأخبار أنه سيستمر صرف المكرمة الملكية هذا العام، وهذا للأسر المستفيدة من نظام الضمان الاجتماعي، والتي تبلغ قيمتها 1000 ريال لرب الأسرة، و500 ريال لكل تابع في الأسرة، ويتم صرفها ككل عام في نهاية شهر رمضان المبارك.

وأما بالنسبة لأهلية الضمان الاجتماعي فيجب عليكم متابعتها أولا بأول وهذا كما سنتابع معكم في هذا المقال، حيث يتم الإعلان عن حالات الطلب بشكل يومي للمستفيدين، وعاجلا أو آجلا سيتم الإعلان عن حالة طلبك وهذا في حالة اذا كنت مقدما من فترة، فتابعوا معنا.

وقد زاد البحث عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور، حيث ينتظر الجميع إرسال رسائل الضمان لهم، وخاصة هذه الأيام والتي يتوقع في أي وقت أن يصدر الأمر الملكي بصرف المكرمة الملكية، والتي يجب أن تكون مشمولا في الضمان الاجتماعي حتى تستفيد منها وهذا في حالة صرفها، فتابع معنا عزيزنا المتابع لتتعرف على كيفية التأكد من أهليتك في الضمان المطور، حيث نتمنى أن يتم قبولك في أقرب وقت ممكن.

منصة الضمان الاجتماعي تسجيل الدخول

وسنتابع معكم كيفية تسجيل الدخول في منصة الدعم والحماية الاجتماعية للقيام بكافة الاستعلامات الخاصة بكم، وهذا عن طريق متابعة الأسطر القادمة، فتابع معنا.

استعلام عن حالة الضمان الاجتماعي المطور بالسجل المدني

  • اذهب إلى منصة الضمان الاجتماعي المطور sbis.hrsd.gov.sa.
  • انقر على تسجيل الدخول عن طريق النفاذ الوطني.
  • في حالة اذا كنت تمتلك حسابا في المنصة مباشرة ادخل رقم الهوية وكلمة المرور بشكل صحيح.
  • ثم ادخل رمز التحقق، ثم انقر على تسجيل الدخول.
  • اذهب إلى الطلبات.
  • سيظهر لك “تم التحقق بنجاح” وهذا في حالة انتهاء دراسة الأهلية خاصتك.
  • سيظهر بجانبها حالة الأهلية.
  • ويمكنك معرفة الراتب القادم في الضمان في خانة الدفعات، وسيظهر لك الدفعة المعلقة في حالة صرف الضمان.

موعد نزول الدفعة الجديدة بالضمان المطور

ومن ضمن الاشياء التي تشغل بال الكثير من المواطنين والمواطنات الذين تم قبولهم بنظام الضمان المطور موعد نزول الضمان هذا الشهر، وقد نشر سفير الضمان الاجتماعي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن موعد صرف الدفعة هذا الشهر.

حيث إن الموعد غير محدد، وسيتم صرفها في خلال الفترة بين يوم 20 ميلادية حتى بداية الشهر الميلادي المقبل، وفي حالة إيداعها في حسابات المستفيدين فسنخبركم.

هذا كان مقالنا عن كيفية الاستعلام عن أهلية الضمان المطور، حيث شرحنا لكم بالأعلى كيفية الدخول على حسابكم في منصة الدعم والحماية الاجتماعية والتي وضعنا لكم الرابط الخاص بها بالشرح، وقد تابعنا معكم كيفية معرفة حالة الأهلية أو حالة الطلب الخاصة بكم بكل سهولة ويسر، وقد تعرفنا معكم أيضا على كيفية معرفة الدفعة القادمة في حال نزولها وهذا بالأعلى بكافة التفاصيل.

وقد تابعنا معكم جدول معاش الضمان المطور، فتابعوا معنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ