التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الطلاب موقع طالب الكويت وموقع طموح والمربع الإلكتروني،  تعلن وزارة التربية والتعليم الكويت نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني، و المتوقع ظهورها عبر موقع طالب وموقع طموح والمربع الإلكتروني لنتائج الطلاب، لجميع الصفوف الدراسية وحتى الصف الثاني عشر، وفق التوقيات المعلن عنها، حيث تبدأ نتائج المرحلة الابتدائية في الظهور وسيتليها المرحلة المتوسطة ثم الثانوية العامة 2017 Taaleb .

الموقع الرسمي لظهور نتائج الطلاب في الكويت عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يتم الإعلان عن أسماء وعدد المدارس التي ترفع نتائجها ، وخصصت الوزارة رابط للاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2017 لجميع المراحل، بخلاف رابط أخر خصص لنتائج الطلاب لصف الثاني عشر فقط، والاستعلام يكون بالرقم المدني، وسنرفق لكم رابط نتائج الطلاب موقع طالب الكويت ، ورابط المربع الإلكتروني وكذلك موقع طموح.

رابط نتائج الطلاب موقع طالب الكويت 2017

بدأت وزارة التربية والتعليم نشر نتائج الطلاب الكويت 2017، عبر الروابط الرسمية التي سنرفقها فيما يلي، وحتى الآن تخطى عدد المدارس المعلن عن نتائجها من المرحلة الابتدائية ثماني مدارس، ووفق رزنامة الخدة الدراسي للعام الدراسي 2016-2017، فإن موعد ظهور نتائج المرحلة الابتدائية بجميع صفوفها سيكون يوم 15 مايو 2017.

موقع وزارة التربية والتعليم الكويت 2017 : رابط المربع الالكتروني للطالب الكويتي نتائج المتوسط و الابتدائية والثانوية
نتائج الطلاب موقع طالب

المرحلة المتوسطة من الدراسية حدد لها يوم 17 مايو كموعد إعلان النتائج عبر موقع طالب وموقع المربع الإلكتروني، وستليها المرحلة الثانوية، وأعلنت وزارة التعليم اليوم عن بداية اختبارات الثانوية العامة المرحلة الثاني والمقرر أن تنتهي قبل حلول شهر رمضان المقبل بقسميها .

رابط موقع طالب

رابط وزارة التربية والتعليم

نتائج طلاب الكويت 2017 جميع الصفوف موقع طموح

الحصول على نتائج الطلاب في الكويت من مختلف المواقع الإلكترونية، ولتخفيف مشقة وعناء البحث، وعدم المقدرة على معرفة النتائج بسبب الضغط الكبير على الموقع الرسمية، لذا سعينا لوضع جميع الروابط التي قد يتاح عليها نتائج الطلاب الكويت 2017، بين أيدكم من خلال ما سنوفره لكم من بيانات، وإليكم رابط موقع طموح لاستخراج النتائج:

موقع طوح نتائج الطلاب

المربع الالكتروني نتائج الطلاب 2017 وزارة التربية الكويت

الطلاب والطالبات بجميع المراحل التعليمية في الكويت، وفرنا لكم استعراض لكافة الروابط الرسمية المتوقع أن تتيح لكم الاستعلام عن نتائج الطلاب موقع طالب الكويت 2017 ، تعلن أيضا نتائج الطلاب عبر رابط المربع الالكتروني وزارة التربية والتعليم، ووفرنا لكم شرح كيفية التعامل مع الموقع من خلال المربع الالكتروني للنتائج 2017

تحديث : الرابط الرسمي لموقع طالب تم إضافته ليكتمل حزمة الروابط الخاصة بعرض نتائج الطلاب 2017 في الكويت للمرحلة الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية العامة لجميع الصفوف الدراسية.

تحديث : الإدارات التعليم التي رفعت نتائجها مبينة بعالية حيث يكون بمقدوركم، التعرف على عدد المدارس بكل الإدارة تعليمية ومن خلال دخول موقع المربع الإلكتروني أو موقع نتائج الطلاب موقع طالب الكويت 2017 Taaleb ، سيكون بإمكانكم استخراج النتائج .

تحديث 15 مايو 2017 : أعلنت اليوم وزارة التربية في الكويت نتائج 416 مدرسة من ضمن صفوف المرحلة الابتدائية وغيرها من الصفوف الدراسية، على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الكويت 2017 .

تحديث 17 مايو تعرض اليوم نتائج الطلاب موقع طالب الكويت 2017 Taaleb للمرحلة الإعدادية أو صفوف المرحلة المتوسطة، حيث يكون بمقدور الطلاب زيارة موقع مديرية التربية والتعليم موقع المربع الالكتروني واستخراج النتائج.

إعلان نتائج الثانوية العامة 2017 الدور الثاني

تحديث ٢ رمضان 1438، تعلن وزارة التربية والتعليم في الكويت عبر موقع نتائج الطلاب موقع طالب نتائج الثانوية العامة 2017 بجميع صفوفها خلال الساعات القادمة، ويتم الاستعلام اليوم عن نتائج الطلاب للصف العاشر وكذلك الصف الحادي عشر، ويمكنكم الدخول الرابط موقع طالب واستخراج النتائج الآن.

دقائق قليلة ونشر لكم تفاصيل نتيجة الثانوية العامة وظهور نتائج الطلاب عبر موقع طالب والمربع الإلكتروني والمزيد من التفاصيل سننقلها لكم وفق التصريحات الرسمية التي ستخرج عن وزير التربية.

تحديث : الآن نتائج الطلاب الدور الثاني من الصف الثاني عشر الثانوية العامة في الكويت للعام الدراسي 2016-2017 متاح على موقع نتائج الطلاب طالب وموقع وزارة التربية الكويتية بالرقم المدني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.