شاومينج بيغشش اعدادي  الكلمة الأكثر بحثا علي مواقع التواصل الاجتماعى وذالك  من اجل الوصول إلي الصفحة الرسمية لشاومينج  حيث تبدأ اختبارات الشهادة الإعدادية في الموعد المحدد بعد إعلان الجدول الرسمي لموعد اختبارات الشهادة الإعدادية بشتى محافظات الجمهورية من قبل وزارة التربية والتعليم .

اعلن موقع شاومينج  تسريبه امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي في اول ايام امتحانات الإعدادية  كما اعلنت ايضا صفحة شاومينج  تسريبها لامتحان مادة  الجبر هذا وقد أثير الجدل حول تسريب الامتحانات الخاصة ببعض المواد على مواقع الانترنت  وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى ، شاومينج بيغشش اعدادية .

هذا وقد قامت  وزارة التربية والتعليم بالرد على لسان المتحدث الرسمي بأسم الوزارة نافيا جميع هذة  الإشاعات التي لا صحة لها على حد قولة  مؤكدا ان  الامتحانات المسربة  لا تتطابق بأي شكل مع الامتحانات التي تم اعتمادها من قبل الوزارة لاختبارات الشهادة الإعدادية .

الجدير بالذكر ان المتحدث بأسم الوزارة اشار الى  ان أولياء الأمور ابدوا رغبتهم في ضرورة التصدي لظاهرة شاومينج التى تقوم بتسريب الامتحانات التي أصبحت الان منتشرة على الكثير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتى تؤثر سلبا على أداء الطلاب .

الجدير بالذكر ان صفحة  شاومينج  قد اكدت من قبل على تسريبها لجميع  مواد امتحانات الشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية ليست المحافظات الرئيسية فقط .

وبالرغم من ان صفحة شاومينج سربت امتحان اللغة العربية  للشهادة الإعدادية تحت عنوان شاومينج بيغشش اعدادىة ، اعلنت الوزارة انة لايوجد اي تطابق بين الامتحان المسرب والامتحان الذي يقوم الطلاب بامتحانه في جميع اللجان بجميع مدارس الجمهورية .

على الجانب الاخر اكدت شاومينج على انها تقوم  بتسريب جميع المواد الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية  بجميع محافظات الجمهورية .

هل يتم ماحدث سابقا في تسريب امتحانات الثانوية العامة ام  تنجح وزارة التربية والتعليم  في التصدي لظاهرة شاومينج التى تؤكد على تسريب امتحانات  الشهادة الإعدادية ؟  شاركونا ارائكم ومقترحاتكم حول ظاهرة شاومينج بيغشش اعدادية .

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ