التخطي إلى المحتوى

وجهت الخدمة المدنية جدارة الدعوة للخريجين والخريجات للتقدم للوظائف التعليمية  بمراحل التعليم العام المعلن عنها بالتعاون مع وزارة التعليم بالمملكة،وحددت وزارة الخدمة المدنية إجمالي العدد المطلوب من الرجال والنساء، حيث بلغ 2957 وظيفة تعليمية لمن يمتلك المؤهلات العلمية المناسبة لشغل هذه الوظائف من الحاصلين/الحاصلات علي الدرجة العلمية الجامعية من مختلف الجامعات بالمملكة أو من خارج المملكة.

وظائف الخدمة المدنية جدارة

قامت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة بمطالبة المواطنين من الرجال والنساء الحاصلين علي المؤهلات العلمية والخبرات المناسبة والتخصصات اللازمة لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الإدارية، الراغبين والراغبات في التقدم لشغل هذه الوظائف الشاغرة سواء تم الحصول علي الدرجات العلمية من داخل السعودية أو من خارجها.

وقد بلغ إجمالي عدد وظائف الخدمة المدنية جدارة الإدارية للرجال والنساء سوياً حوالي 1890 وظيفة إدارية شاغرة، ومن جانب الوزارة، فقد أوضحت أن الهدف من الإعلانات الوظيفية عبر جدارة هو الإعلان عن الوظائف الشاغرة التي تقدمت الجهات الحكومية بطلب إشغالها، وقد أتاح موقع جداره للتوظيف خدمة التسجيل من خلال رابط الموقع الإلكتروني Jadara3 الخاص بوزارة الخدمة المدنية.

الخدمة المدنية جدارة 1439 تدعو المتقدمين علي الوظائف الهندسية للمطابقة النهائية
الخدمة المدنية 1439 تدعو المتقدمين علي الوظائف الهندسية للمطابقة النهائية

مواعيد تقديم الطلبات في نظام جدارة

تم تحديد مواعيد خاصة بالرجال ومواعيد أخري خاصة بالنساء للتقدم علي وظائف الخدمة المدنية جدارة وإليكم المواعيد المحددة والتي ينبغي الالتزام بها.

  • الرجال : يبدأ التقديم من 20-1-1439هـ، وينتهي في 24-1-1439هـ.
  • النساء : يبدأ التقديم من 25-1-1439هـ، وينتهي في 29-1-1439هـ.

كيفية التقديم في نظام جدارة

  1. بداية تقوم بالدخول إلي Jadara3 الإلكتروني من خلال الرابط المرفق.
  2. تقوم بالتأكد من صحة البيانات، وفي حال وجود اختلاف تقوم بتقديم اعتراض حتي يتم دراسته، أما في حالة تطابق البيانات فقم بالضغط علي اختيار التقدم للإعلانات الوظيفية.
  3. تقوم بتحديد الرغبة من خلال التأشير في المربع الخاص بذلك.
  4. تقوم بتحديد الرغبات المكانية علي حسب الأولوية لدي المتقدمين من بين المقرات.
  5. تقوم بطباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به، وفي حال عدم وجود الطلب فلن تقبل الوزارة مراجعة أو استفسار أو تظلم بدونه، ويجب أن يسبق تاريخ الطلب تاريخ نهاية الفترة المحددة للتقديم.

يبدأ اليوم الأحد 25 المحرم 1439هـ الموافق 15 أكتوبر 2017، تقديم النساء علي الوظائف الإدارية بوزارة الخدمة المدنية جدارة وعبر موقعها الإلكتروني، ويستمر التسجيل في نظام جدارة خلال 24 ساعة وعلي مدار اليوم خلال فترات التسجيل المحددة، ويجب علي كل متقدمة لشغل الوظائف أن تقوم بقراءة الشروط والتعليمات الموضحة بالموقع، حتي تتمكنوا من تلافي الأخطاء عند تسجيل جدارة Jadara3.

أسماء المرشحين نظام جدارة

دعت وزارة الخدمة المدنية 133 من المتقدمين الرجال علي الوظائف الإدارية القيام بمراجعة مكاتب الوزارة لاستكمال الإجراءات الخاصة بالمطابقة النهائية، والهدف من ذلك هو مطابقة ما تم تسجيله علي نظام جدارة من بيانات مع ما هو لديهم من وثائق رسمية أصلية، وأكدت الوزارة علي أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات.

وسوف يتم الإعلان عن أسماء المرشحين النهائية بالوظائف الإدارية التابعة لوزارة الخدمة المدنية جدارة Jadara3 بوقت لاحق، ويرجي اصطحاب الوثائق والمستندات الآتية عند المطابقة، الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية والمعدل التراكمي بالإضافة إلي تاريخ التخرج، أما عن الحاصلين علي الدرجة الجامعية الخارجية فينبغي عليهم إرفاق معادلة التعليم العالي.

تقديم الوظائف الصحية جدارة

أعلنت الخدمة المدنية أمس اليوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2017 عن مواعيد تقديم وظائف جدارة الصحية الخاصة بالرجال والنساء، وذلك طبقاً للخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية للعام المالي 1438-1439هـ، حيث دعت الخدمة المدنية جدارة المواطنين والمواطنات ممن حصلوا علي الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل وظائف جدارة الصحية، سواء تم الحصول علي هذه المؤهلات من داخل المملكة أو من خارجها.

وتم الإيضاح من قبل الخدمة المدنية عن إجمالي الوظائف الصحية المعلن عنها، حيث بلغ إجمالي عدد الوظائف الصحية التي تم الإعلان عنها 3366 وظيفة شاغرة رجال ونساء، وقد تم توزيع الوظائف علي النحو التالي:

المجموعة رجال نساء
طبيب مقيم 1795 508
طبيب مقيم أسنان 123 18
صيدلي 44 25
أخصائي صحي 257 577
فني 15 0
مساعد صحي 4 0
المجموع 2238 1128

مواعيد تقديم الوظائف الصحية

حددت الخدمة المدنية جدارة المواعيد الخاصة بتقديم الرجال للوظائف الصحية المعلن عنها عبر نظام التوظيف جدارة، وكذلك مواعيد تقديم النساء، وقد جاءت المواعيد التي حددتها الخدمة المدنية كالتالي:

  • الرجال: من 23 صفر، حتي 24 صفر 1439هـ.
  • النساء: من 25 صفر، حتي 26 صفر 1439هـ.

تحديث: تم الإعلان من قبل وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المتقدمين والمتقدمات للوظائف الصحية المعلن عنها في 20 صفر 1439هـ والبالغ عددهم 1607 متقدم ومتقدمة، وعن موعد مراجعة فروع ومكاتب الوزارة، فقد حددت الخدمة المدنية يوم الأحد القادم الموافق 1-3-1439هـ موعداً للمراجعة ويستمر حتي نهاية دوام الثلاثاء الموافق 3-3-1439، وذلك من أجل استكمال إجراءات المطابقة النهائية التي لا تعني بالضرورة الترشيح النهائي لمن وردت أسماؤهم ضمن المدعوين من الخدمة المدنية جدارة 1439.

وعند الذهاب للمراجعة والمطابقة النهائية ينبغي إحضار عدداً من الوثائق التي ألزمت الوزارة تواجدها مع المتقدم أو المتقدمة عند المطابقة النهائية، وتتمثل هذه الوثائق في التالي:

  • أصل الهوية الوطنية بالإضافة إلي صورة منها.
  • أصل وثيقة التخرج وصورة منها، ويجب أن يكون موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية وتاريخ التخرج.
  • إرفاق معادلة التعليم العالي لمن حصلوا علي المؤهل من خارج المملكة.
  • إحضار شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.
  • إحضار بطاقة التسجيل المهني ويجب أن تكون سارية المفعول.

وظائف الخدمة المدنية جدارة الهندسية

تم الإعلان عن 198 اسماً للوظائف الهندسية، وتمت دعوتهم للمطابقة يوم الأحد القادم 22 ربيع الأول 1439، وذلك لمراجعة أي فرع للوزارة في مختلف مناطق المملكة، ويستمر حتي نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 24 ربيع الأول 1439، من أجل استكمال الإجراءات الخاصة بالمطابقة النهائية، والتأكد من صحة البيانات المسجلة علي نظام الخدمة المدنية جدارة ومطابقتها بالوثائق الأصلية التي لديهم.

تقديم وظائف جدارة التعليمية للنساء

أعلنت الخدمة المدنية عن توفر عدد من الوظائف المشمولة باللائحة التعليمية، وقد بلغ عددها 2957 وظيفة تعليمية للرجال/النساء، وقد تم تخصيصها علي النحو التالي:

الجنس الابتدائية المتوسطة الثانوية المجموع
رجال 136 49 1279 1464
نساء 343 7 1143 1493

وقد استهدف هذا الإعلان الوظيفي من الخدمة المدنية جدارة التربويين والتربويات من الحاصلين علي بكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة بالمملكة، والغير تربويين/تربويات ممن حصلوا علي الدبلوم التربوي من إحدي مؤسسات التعليم المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث للموظفين بالخدمة المدنية، وكذلك الغير تربويين/تربويات من حاملي مؤهل البكالوريوس من الجامعات أو كليات المملكة المعتمدة، وأخيراً الجامعيين التربويين والتربويات أو بالدبلوم التربوي ممن تم حصولهم علي المؤهل عن طريق الانتساب.

شروط التقدم علي الوظائف التعليمية

  1.  درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة .
  2. اجتياز اختبار كفايات المعلمين والمعلمات بقسميه العام والتخصصي.
  3. أن تكون الدرجة العلمية والتخصص المناسبة للمواد التعليمية المعلنة.
  4. قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على مؤهلات علمية من خارج المملكة.
  5. أن لا يشغل وظيفة رسمية مستوى دخول للدرجة العلمية الحاصل عليها.

مواعيد التقديم علي الوظائف التعليمية

  • مواعيد تقديم الرجال: من 20 ربيع الثاني إلي 23 ربيع الثاني 1439هـ.
  • مواعيد تقديم جدارة للنساء: من 27 ربيع الثاني حتي 30 ربيع الثاني 1439هـ.

رابط التقديم علي وظائف جدارة التعليمية.

ويرجي العلم بأن نظام جدارة قد فتح باب التسجيل لنساء في تقديم وظائف الخدمة المدنية جدارة التعليمية اليوم الأحد الموافق 14 يناير 2018، ويستمر باب التسجيل مفتوحاً حتي يوم الأربعاء الموافق 30 ربيع الثاني 1439هـ، وسيتم قفل باب التقديم في تمام الساعة 12:00م، ومن خلال الرابط السابق يمكنكن التقديم الآن علي الوظائف التعليمية النسائية.

تحديث: تم الإعلان من قبل المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، عن أنه سوف يتم الإعلان عن أسماء المدعوات من أجل مطابقة بياناتهن من المواطنات المتقدمات لشغل الوظائف التعليمية الخاصة بالنساء مساء اليوم الخميس الموافق 18 يناير 2018، وسوف تكون المطابقة يوم الأحد المقبل بأي فرع من فروع أو مكاتب وزارة الخدمة المدنية بمختلف المناطق والمحافظات بالمملكة العربية السعودية، وفور إتاحة رابط الاستعلام عن الأسماء عبر الخدمة المدنية جدارة فسوف نوفره لكم.

رابط استعلام أسماء المرشحات علي الوظائف التعليمية.

الخدمة المدنية جدارة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.