تبيض الأسنان قام الكثير من الأشخاص بالبحث على الإنترنت للتعرف على الطرق الطبيعية التي تساعد على تفتيح الأسنان وجعلها أكثر بياضا كالثلج، وليكن بكينج بودر عنصر أساسي في تنظيف الأسنان وسوف نوضح طريقة استخدامه لتبييض الأسنان من خلال هذا المقال.

مكونات تبييض الأسنان بالبكينج بودر

يواجه الكثير من الأشخاص إصفرار الأسنان مما يعرضه للحرج، وقد يكون السبب تراكم الجير أو عدم العناية بنظافة الأسنان مما يجعل الأمر مزعج جدا، لذلك يبحث البعض من الأشخاص عن طرق العناية بالأسنان وهي طرق غير مكلفة ولا يستدعي منك زيارة طبيب الأسنان الذي يكلفك الكثير واليوم في مقالنا هذا نعرض لكم أفضل الطرق لأسنان صحية نظيفة  تتكون وصفة البيكنج بودر من مكونات سهلة وتوجد في كل مطبخ سوف نوضحها لكم من خلال هذا النقاط التالية..

  • فصين ثوم مهروسين.
  • ملعقة بيكنج بودر.
  • ملعقة معجون أسنان.
  • ملعقة ماء كبيرة.

طريقة تحضير وصفة تبييض الأسنان بالباكينج بودر

بعد أن قمنا بالتعرف على المكونات اللازمة لعمل وصفة تبييض الأسنان سوف نوضح الآن خطوات تحضيرها من خلال النقاط التالية..

  • الخطوة الأولى هي أن نحضر ملعقة البكينج بودر ونضع عليها الماء ونقوم بتقليبها جيدا حتى تعطي قوام كريمي.
  • نخلط بعد ذلك الثوم ومعجون الأسنان معا ونضعهم على البكينج بودر.
  • كما أنه فيما بعد نقلب جميع المكونات حتى تتجانس ثم نقوم بعد ذلك بواسطة فرشاة الأسنان ونأخذ من الخليط ونفرش الأسنان بها.
  • كما أنه لا بد أن يتم تكرار الوصفة مرة أسبوعيا وذلك حتى لا يقوم البكينج بودر بتأكل اللثة والأسنان.
  • لذلك يجب علينا غسل الأسنان جيدا بالماء بعد تفريشها، ونلاحظ بأن الثوم عبارة عن مضاد حيوي يعالج الفم من البكتيريا ويعالج اللثة من الألتهابات.

وصفة تنظيف الأسنان بالبكينج بودر والليمون

يواجه الكثير من الأشخاص إصفرار الأسنان مما يعرضه للحرج، وقد يكون السبب تراكم الجير أو عدم العناية بنظافة الأسنان مما يجعل الأمر مزعج جدا، لذلك يبحث البعض من الأشخاص عن طرق العناية بالأسنان وهي طرق غير مكلفة ولا يستدعي منك زيارة طبيب الأسنان الذي يكلفك الكثير واليوم في مقالنا هذا نعرض لكم أفضل الطرق لأسنان صحية نظيفة.  يتم تحضير هذه الوصفة من مكونين فقط وهم:

  • بيكنج بودر.
  • عصير ليمون.

طريقة تحضير وصفة البكينج بودر والليمون

يبحث العديد من الأشخاص سواء كانوا الرجال أو النساء طريقة يمكنهم من خلال التخلص من الروائح الكريهة والحصول على أسنان ناصعة البياض أيضا لذلك سوف نقدم لكم خلال هذا المقال طريقة يمكنكم من خلالها التخلص من الروائح الكريهة بشكل نهائي وبيض الاسنان التي يرغب في الحصول عليها العديد من الأشخاص، كما يجب الإشارة أن هناك العديد من الاسباب الخاصة ب الرائحة الكريهة والحصول على أسنان صفراء أيضا، لذلك يجب عليكم اتباع هذا المقال حتى النهاية حيث أن كل الخطوات التي توضحها تكون في غاية الأهمية.

بعد أن تعرفنا على المكونات السابقة، فسوف نقوم بتحضيره عن طريق عمل عجينة من البيكنج بودر والليمون ونأخذ بالفرشاة من الخليط ثم نقوم بتفريش الأسنان به وسوف يساعد البيكنج بودر والليمون على تفتيح الأسنان كثيرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ