تفاصيل نظام التموين الجديد ، دائما يهتم جميع المواطنون المصريين لمعرفة أي نظام جديد يتم طرحه عن السلع التموينية ليتبعه بطريقة صحيحة ليحصل من خلاله على حقه من السلع التموينية ، لمسانده في محاربه الغلاء المنتشر بشكل غير محتمل بمصر والذي يعانون منه المواطنون من جشع اغلب التجار الذين يخزنون السلع الهامة لرفع أسعارها والتي ينتج عنها إنقاص حق المواطن المصري لتحيقيق الربح الفير من وراءها.

نظام التموين الذي سيتم العمل ب
نظام التموين الذي سيتم العمل بة

تفاصيل نظام التموين الجديد

قام وزير التموين السيد علي مصيلحي، بالإعلان عن إقامة بعض التعديلات الخاصة بالسلع التموينية المدعمة وذلك ابتداء من شهر مايو الحالي، مفيداً الهدف وراء نظام التموين الجديد الوصول لأكثر تخفيض خاصة في شهر رمضان الذي يحتاج كل مواطن  لتوفير السلع الأساسية الذي يحتاجها.

نظام التموين الجديد بالتفاصيل

وأضاف السيد وزير التموين الانتهاء قريبا من الاتفاق على قائمة  الأسعار النهائية التي سيتم طرحها وصرفها عبر  البطاقات التموينية للأسر لهذا الشهر الحالي.

يدون كل فرد في بطاقة التموين ويتم صرف كيلو أرز وكيلو زيت وكيلو سكر له شهرياً، فيقدر نصيب كل فرد من السلع التموينية حوالي عشرون جنيه، وإذا تجاز أى مواطن هذا السعر المحدد يدفع الفرق للتاجر، فتنص قائمة أسعار السلع التموينية للمواطنين على النحو التالي:

سعر كيلو السكر 8 جنيهات فقط لا غير.
سعر كيلو الزيت 12 جنيه فقط لا غير.
الأرز البلدي، فرز ثاني، 6.5 جنيه فقط لا غير.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.